دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

من مهرجان أجيال السينمائي

انطلاق فعاليات سينما السيارات في النسخة التاسعة

30/10/2021 الساعة 22:02 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت مؤسسة الدوحة للأفلام عن انطلاق فعاليات سينما السيارات في منطقة لوسيل بالشراكة مع المجلس الوطني للسياحة، وذلك خلال النسخة التاسعة من مهرجان أجيال السينمائي من خلال عرض باقة متنوعة من الأفلام.

وقالت السيدة فاطمة حسن الرميحي مدير مهرجان أجيال السينمائي والرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام "كانت سينما السيارات التي نظّمتها مؤسسة الدوحة للأفلام في لوسيل من أبرز فعاليات مهرجان أجيال 2020، والآن تعود من جديد بعدد متنوع من الأفلام الملائمة لمختلف الفئات والأذواق، بما في ذلك أفلام العائلات وأفلام الرعب في منتصف الليل.

وأضافت أن الوضع العالمي الحالي أظهر أهمية المبادرات التي تزكي عقولنا وملكة الإبداع لدينا في أوقات العزلة، وقد جاءت سينما السيارات لتوفر لنا طريقة بديلة آمنة وممتعة لمشاهدة الأفلام جماعيًا، وفي هذا الفترة التي يسودها عدم اليقين، تسهم هذه التجارب في إبقاء ذكريات تدوم طويلًا لدى الجماهير التي يحالفها الحظ للاستمتاع بهذه الأجواء".

ومن الأفلام التي ستعرض "فيلم النّحلة مايا 3: البذرة الذّهبية من إخراج نويل كليري ، وفيلم هاري بوتر وحجر الفيلسوف من إخراج كريس كولومبس، وفيلم الرعب السّحر الأسود من إخراج توم هولاند ، وفيلم الشّعوذة من إخراج جيمز وان ، وفيلم أنابيل من إخراج جون ليونيتي .

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo