دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

لدعم مدرسة السلم الخامسة لمدة 5 أعوام أكاديمية

اتفاقية تمويل بين صندوق دعم و"التعليم فوق الجميع"

22/05/2024 الساعة 19:30 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقع صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية “دعم” اتفاقية تمويل مع مؤسسة التعليم فوق الجميع لدعم مدرسة “السلم” الخامسة، حيث بموجب الاتفاقية، يمول الصندوق الموازنة التشغيلية للمدرسة لمدة خمسة أعوام أكاديمية ابتداء من العام 2024 “ 2025 وحتى العام 2028 “ 2029 .

GOL61D4XYAACpps
وتأتي الاتفاقية للمرة الثانية على التوالي لتؤكد الدور الهام الذي يقوم به كل من صندوق “دعم” والشركات المساهمة والمدرجة في بورصة قطر في دعم التنمية المجتمعية والأنشطة الخيرية بما يتوافق مع رؤية قطر الوطنية 2030.

أهداف التعاون

ويهدف التعاون بين “دعم” والمؤسسة إلى تمكين الأطفال والشباب المقيمين بدولة قطر وغير القادرين لأسباب اقتصادية من متابعة دراستهم، وضمان توفير فرص تعليم جيد للجميع في دولة قطر على أيدي هيئة تعليمية تم تدريبها بشكل كامل من أجل مراعاة هذه الفئة من الطلاب.

عبدالرحمن المناعي: دعمنا للمدرسة ينبع من التزام الصندوق الثابت بضمان توفير فرص التعليم الجيد للجميع في قطر

وقال السيد عبدالرحمن عبداللطيف المناعي المدير التنفيذي لصندوق “دعم”: "إن دعم الصندوق لمدرسة السلم الخامسة ينبع من التزامه الثابت بضمان توفير فرص التعليم الجيد للجميع في دولة قطر، ويتماشى ذلك تماما مع تطلعاتنا وأهدافنا المنبثقة من رؤية قطر الوطنية 2030، وخصوصا فيما يتعلق بركيزة التنمية البشرية التي تهدف لتطوير وتنمية سكان دولة قطر ليتمكنوا من بناء مجتمع مزدهر".

GOL61D5XUAE_AxT
وأكد مواصلة صندوق دعم العمل مع مؤسسة التعليم فوق الجميع بهدف ضمان حصول جميع الأطفال على حقهم في التعليم الجيد.

GOL61D6WUAAnMMs
بدوره، قال السيد فهد السليطي الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم فوق الجميع:" إن توقيع هذه الاتفاقية يعكس التزامنا المستمر بتحسين الفرص التعليمية للأطفال والشباب في قطر، من خلال التعاون مع صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية".

GOL61D-WAAE01jS
وأضاف "نحن نسعى لبناء مستقبل مستدام يضمن حصول كل طفل على التعليم الجيد الذي يستحقه، هذه الشراكة ليست فقط دعما لمدرسة السلم الخامسة، بل هي خطوة هامة نحو تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 التي تهدف إلى تطوير قدرات أفراد المجتمع وضمان مستقبل مزدهر للجميع."

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo