دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي اليوم

22/05/2024 الساعة 20:08 (بتوقيت الدوحة)
كأس الدوري الأوروبي
كأس الدوري الأوروبي
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة باير ليفركوزن الألماني مع أتالانتا الإيطالي بث مباشر، اليوم الأربعاء، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويحلم فريق باير ليفركوزن بتتويج موسمه الاستثنائي والتاريخي بلقب بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" على حساب أتالانتا بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي.

وفرض باير ليفركوزن، بقيادة مدربه الإسباني شابي ألونسو، نفسه بقوة في مختلف الجبهات حتى الآن هذا الموسم، فلم يخسر في 51 مباراة في مختلف المسابقات وتوّج بلقب بطل الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

وبات باير ليفركوزن الذي توج بلقب الدوري دون هزيمة لأول مرة في تاريخ البوندسليجا على مشارف تحقيق ثلاثية تاريخية بخوضه نهائي المسابقة القارية الثانية ضد أتلانتا، ونهائي مسابقة الكأس المحلية ضد كايزرسلاوترن السبت المقبل.باير ليفركوزن ضد أتالانتاوعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أتلانتا بيرجامو في الفوز على باير ليفركوزن وإحراز اللقب القاري الأوّل في تاريخه والثاني بعد الكأس المحلية عام 1963، وتعويض خسارته نهائي الكأس أمام يوفنتوس الأربعاء الماضي.

باير ليفركوزن من "نيفركوزن" إلى "نيفرلوزن"

تسلّم ألونسو، المعتاد على التتويج بالألقاب، قيادة باير ليفركوزن في أكتوبر 2022 عندما كان وقتها يحقق نتائج سلبية، وحوَّل ناديه من لقبه بالألمانية "نيفركوزن" (أي الفريق الذي لا يفوز أبدا) إلى "نيفرلوزن" (أي الفريق الذي لا يخسر أبدا).

أتلانتا يبحث عن اللقب الثاني في تاريخه

ويبدو أتلانتا بيرجامو بحاجة ماسة إلى ذلك، فبعد خسارته المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا أمام يوفنتوس (صفر-1) الأربعاء الماضي، لا يزال النادي يبحث عن اللقب الثاني في تاريخه، بعد 61 عاما من اللقب الوحيد المتوّج به، كأس إيطاليا عام 1963.

رغم مسيرته الاستثنائية في البطولة وفي الدوري الأوروبي، حيث أقصى سبورتنغ البرتغالي وليفربول الإنجليزي -الذي كان المرشح الأبرز للظفر بلقب المسابقة- ومارسيليا الفرنسي، فإنه يمكن لأتلانتا أن ينهي البطولة من دون كأس يضيفها إلى خزانة ألقابه المتواضعة.

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 1 لبث مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن.

مشاهدة  مباراة أتالانتا وليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي بث مباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي 2024 من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو من خلال خدمة beIN connect.

موعد مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي 2024

موعد مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي 2024، هو مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo