دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تشيلسي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على نيوكاسل

30/10/2021 الساعة 23:11 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

عزز تشيلسي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على مضيفه نيوكاسل 3-صفر اليوم، في الجولة العاشرة لـ"البريميرليغ".

ورفع تشيلسي رصيده الى 25 نقطة في الصدارة متقدما على ليفربول الثاني بثلاث نقاط وعلى مان سيتي الثالث بخمس نقاط.

افتتح تشيلسي التسجيل عن طريق ريس جيمس في الدقيقة 65 بعد عرضية من كالوم هودسون أودوي، ثم اضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 77، قبل أن يوجه الإيطالي جورجينيو الضربة القاضية لأصحاب الأرض بإحرازه الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 81 .

رونالدو يقود مانشستر للفوز

وفي مباراة أخرى، استعاد مانشستر يونايتد توازنه وحقق الفوز على مضيفه توتنهام هوتسبير 3- صفر في المباراة التي جرت بينهما اليوم في قمة الجولة العاشرة.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين الاولى امام مضيفه ليستر سيتي 4-2 والثانية امام ضيفه ليفربول بخماسية قاسية.

وحقق مان يونايتد انتصاره الأول في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف ويست هام وأمام أرسنال ليخفف بذلك الضغط على المدرب أولي جونار سولشار.

في المقابل تجمد رصيد توتنهام عند 15 نقطة وتراجع للمركز الثامن بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والخامسة له هذا الموسم مقابل 5 انتصارات في عشر مباريات.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو في الدقيقة 39 ثم أضاف إدينسون كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 64 قبل أن يختتم البديل ماركوس راشفورد التسجيل في المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 86.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo