دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"اكتشف قطر" تقدم رحلات جوية لاستكشاف مدينة الدوحة

23/05/2024 الساعة 14:00 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت شركة "اكتشف قطر" التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن إطلاقها لرحلات "اكتشف الدوحة جوا" السياحية والحصرية، بهدف تعزيز تجارب السفر والسياحة، من خلال تقديم فرصة استثنائية لاستكشاف المناظر الطبيعية والمعالم السياحية التي تتميز بها مدينة الدوحة وذلك على متن طائرة خاصة.

وأفاد بيان للقطرية اليوم، ستنظم اكتشف قطر جولات جوية على متن طائرة خاصة بسعة استيعابية لا تتعدى ثمانية أشخاص، وذلك لضمان الخصوصية والراحة التامة. كما تم تصميم الطائرة الخاصة من طراز سيسنا 208 كارافان بنوافذ كبيرة ومثالية للمشاهدة الجوية، كما تمكن السماعات الموجودة على متن الطائرة العملاء من سماع تعليقات الكابتن على متن الطائرة بوضوح تام.

وقد تم تصميم هذه الرحلات الجوية لتقدم للعملاء فرصة السفر على متن طائرة مميزة، ليخوضوا تجربة تمزج بين المغامرة والرفاهية والاستكشاف.

وأكد السيد ستيفن رينولدز، نائب الرئيس الأول لشركة اكتشف قطر، مواصلة الشركة للعمل للارتقاء بعروضها، لتمكين عملائها من استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم الثقافية لمدينة الدوحة جوا.

وتنطلق الرحلة الجوية التي تستغرق 45 دقيقة من مبنى بريميوم في مطار الدوحة الدولي، لتأخذ العملاء في جولة فوق استاد الثمامة، وأسباير زون، والمدينة التعليمية، لتتجه بعد ذلك إلى استاد لوسيل، واستاد البيت، وغابات القرم في جزيرة الذخيرة. وتتابع الجولة مسارها لتصل فوق جزيرة اللؤلؤة وجزيرة السافلية والحي الثقافي "كتارا" والخليج الغربي.. وستختتم الرحلة بالتحليق فوق منطقة الكورنيش، متحف قطر الوطني ومتحف قطر الإسلامي واستاد 974، لتعود الطائرة بعدها إلى مطار الدوحة الدولي.

وستبدأ الرحلات السياحية الجوية اعتبارا من الخميس 27 يونيو المقبل، من الخميس إلى الإثنين، بواقع 710 ريالات للشخص الواحد سعر الجولة، والأطفال دون السنتين مجانا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولات متاحة أيضا للمسافرين عبر مطار حمد الدولي، الذين تتخطى فترة الانتظار ما بين رحلاتهم لمدة ست ساعات. وتبلغ قيمة الجولة 850 ريالا للشخص الواحد، بما في ذلك خدمة النقل الخاصة ذهابا وإيابا بين مطار حمد الدولي ومبنى المسافرين المميز في مطار الدوحة الدولي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo