دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

عن 3 مشاريع رائدة أنتجتها

استديوهات كتارا تحصد 92 من جوائز "تيلي 2024"

23/05/2024 الساعة 19:54 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تمكنت استوديوهات كتارا من تحقيق إنجاز كبير، بنجاحها في تأمين 92 جائزة في حفل جوائز "تيلي" السنوي في دورته الـ45، وذلك عبر 3 مشاريع رائدة.

وبحسب بيان لاستوديوهات كتارا، شمل هذا النجاح الضخم 16 جائزة ذهبية و55 فضية و21 برونزية، مما يؤكد التزام استوديوهات كتارا بالتميز والابتكار في صناعة الإعلام والترفيه، كما حازت على العديد من الجوائز خلال الأشهر القليلة الماضية لعملها المتميز في مختلف المشاريع الإعلامية والترفيهية.

أحمد الباكر: فخورون بشكل لا يوصف بتقدير عملنا على منصة عالمية مرموقة مثل تيلي

وفي هذا الصدد، قال أحمد الباكر، الرئيس التنفيذي لاستوديوهات كتارا: نحن فخورون بشكل لا يوصف بتقدير عملنا على منصة عالمية مرموقة مثل تيلي، مضيفا: كشركة قطرية، يعكس هذا التقدير التزامنا بتمثيل ثقافتنا على المستوى العالمي من خلال مشاريعنا التي نفخر بها ومن أهمها "الفصل المفقود لكليلة ودمنة" والذي يدمج بين الثقافات الآسيوية والعربية في عرض مرئي وموسيقي فريد من نوعه.

Hadaf Photo
وأضاف: هناك أيضا مسلسل Medinah وهو من أولى مشاريعنا الكبرى التي نسعد بتميزه في مجال إنتاج المسلسلات التلفزيونية من حيث الجودة الإنتاجية، بالإضافة إلى أغنية "هدف" التي لاقت نجاح كبير وصدى لدى الجمهور فالفوز يعكس قيمنا للوحدة وقوة الموسيقى في جمع الناس.

وأضاف الباكر"هذه الجوائز تشهد على العمل الدئوب من فريقنا وإبداعهم المستمر في مجال الترفيه، أنا فخور بفريق كتارا وأهدي لهم هذا الفوز المستحق".

الأعمال الفائزة

وحصد مسلسل Medinah على 2 جائزة ذهبية و23 فضية و16 برونزية في جوائز تيلي، مما يُظهر جودة إنتاجيته الفنية والإبداعية العالية.

Medinah Photo
كما حصل "الفصل المفقود لكليلة ودمنة" على 5 جوائز ذهبية و19 فضية و2 برونزية في جوائز تيلي، مما يبرز جودته الفنية والغنائية كعرض موسيقي ضخم يعرض في افتتاح كأس آسيا أمام الملايين من الجمهور.

هناك أيضا "هدف"، الأغنية الرسمية لكأس آسيا، والتي حصلت على 9 جوائز ذهبية و13 فضية و3 برونزية في جوائز تيلي، مما يظهر تميز الأغنية وتنسابها مع الحدث الضخم من حيث المعنى ومختلف جوانب الإنتاج.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo