دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

25/05/2024 الساعة 18:29 (بتوقيت الدوحة)
الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي
ع
ع
وضع القراءة

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، اليوم السبت.

وخيم التعادل السلبي على مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت بملعب حمادي العقربي في تونس.

وهذه هي المواجهة الثالثة بي الأهلي المصري والترجي التونسيس في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكل مهما انتصر في مرة، لكن هذه المرة تبدو الحسابات معقدة للغاية بالنظر إلى نتيجة الذهاب.

الأهلي المصري هو الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ بعدما حققه 11 مرة سابقة، في حين أن النادي التونسي يطمح للتساوي مع الزمالك ومازيمبي ولكل منهما 5 ألقاب، كثاني أكثر المتوّجين بـ "الأميرة الأفريقية".

كل ما على الترجي بصورة مبدئية هو تسجيل هدف، حينها سيتعين على الأهلي إحراز هدفين للانتصار، وسيكون التعادل الإيجابي بأي نتيجة كافيًا لرجال المدرب ميغيل كاردوزو لحسم اللقب لصالحهم.الأهلي والترجيلم يكن الأداء في مباراة الذهاب من الأهلي والترجي مرضيًا لأي منهما، لكن يتوقع أن تختلف الأمور في الإياب لا سيما وأن الأهلي سيحظى بدعم جماهيري هائل على ستاد القاهرة الدولي يُزيد من حظوظه في التتويج بالثانية عشر.

وكما هو معلوم، فإن الفائز من مباراة الأهلي والترجي سوف يتأهل للمشاركة في كأس السوبر الأفريقي والمتوقع أن يُقام على الأراضي السعودية للعام الثاني على التوالي، ليواجه الزمالك بعد فوز النادي المصري على نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.

وفي السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر والموعد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون السبت الموافق 25 مايو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، السادسة بتوقيت تونس.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي  بث مباشر اليوم في  نهائي إفريقيا

يمكنك متابعة مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 مجانًا إذا كنت داخل مصر، وذلك من خلال البث الأرضي عبر قناة "تايم سبورتس".

ولكن فضائيًا الوسيلة الوحيدة لمتابعة الديربي العربي المرتقب ستكون الاشتراك في قنوات "بي إن سبورتس"، حيث تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 6 المخصصة للفاعليات الأفريقية.مباراة الترجي ضد الأهليويأتي البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال وسيلتين مدفوعتين، وهما الاشتراك في تطبيق "تود" أو من خلال خدمة "بي إن كونكت".

معلق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

عبر القناة الصوتية الأولى لقناة beIN Sports HD 6 سيتواجد المعلق المصري علي محمد علي، أما عبر القناة الصوتية الثانية فسيكون معلق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 هو التونسي عصام الشوالي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo