دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

حول ترميم وزراعة المفاصل

"سبيتار" ينظم مؤتمرا دوليا .. ديسمبر المقبل

31/10/2021 الساعة 15:41 (بتوقيت الدوحة)
مستشفى سبيتار
مستشفى سبيتار
ع
ع
وضع القراءة

ينظم سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، مؤتمرا دوليا حول ترميم وزراعة المفاصل خلال الفترة من 16 إلى 17 ديسمبر المقبل.
ويقام المؤتمر حضوريا وافتراضيا على مدار يومين في قاعة الشعلة بالمدينة الرياضية، ويختتم بإقامة ورشتي عمل حصريتين حول “التأهيل والمهارات الجراحية” في 18 ديسمبر.
وسيسلط المؤتمر الضوء على أحدث التطورات في مجال ترميم المفاصل وإصلاح الغضاريف بحضور نخبة مشاهير الطب في هذا المجال وبالتعاون مع خبراء سبيتار ذوي الخبرة العالية.
وسيشارك في المؤتمر نخبة خبراء الطب الرياضي، وجراحون مشهورون دوليا، وأخصائيو العلاج الطبيعي، وخبراء في مجال تكنولوجيا الطب، وآخرون متعددو التخصصات لتطوير منهج مبتكر في الوقاية وترميم المفاصل وإعادة التأهيل في رياضة النخبة وكذلك للحفاظ على صحة الرياضيين.
ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 200 متخصص في مجال الرعاية الصحية تطبيقاً لاشتراطات وزارة الصحة العامة المتعلقة بانتشار وباء كورونا، وستسنح للمشاركين فرصة المشاركة افتراضيا.
وقال الدكتور بشير أحمد زكريا رئيس قسم الجراحة في سبيتار: “أعددنا البرنامج العلمي مع التركيز على التطورات الحالية في مجالنا والاطلاع عليها ومناقشتها وتحليلها بين العلماء والباحثين الاكلينيكيين وكذلك جراحي العظام ومقدمي الرعاية الصحية، الذين سيوضحون خلال المؤتمر خوارزمية وبروتوكلات سبيتار العلاجية والجراحية لعلاج المفاصل وترميم الغضاريف”.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo