دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.63ريال
يورو 3.91ريال

مفاجآت في قائمة منتخب إسبانيا لبطولة "يورو 2024"

27/05/2024 الساعة 14:09 (بتوقيت الدوحة)
لويس دي لافوينتي مدرب المنتخب الإسباني
لويس دي لافوينتي مدرب المنتخب الإسباني
ع
ع
وضع القراءة

أعلن لويس دي لافوينتي مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم قائمة فريقه في كأس أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، والتي تستضيفها ألمانيا في الفترة بين 14 يونيو وحتى 14 يوليو المقبلين.

وضمت القائمة "الأولية" 29 لاعبا هم:

قائمة إسبانيا لبطولة يورو 2024

أوناي سيمون، دافيد رايا، أليكس ريميرو في حراسة المرمى، وداني كارباخال، خيسوس نافاس، إيمريك لابورت، لو نورماند، ناتشو فيرنانديز، دانيال فيفيان، باو كوبارسي، مارك كوكوريا، أليخاندرو جريمالدو في خط الدفاع.

وفي خط الوسط، ضمت القائمة كل من مارتن زوبيميندي، رودري، ميكيل ميرينو، فابيان رويز، بيدري، ماركوس يورينتي، فيرمين لوبيز، أليكس جارسيا وبايينا، فيما ضم خط الهجوم كل من لامين يامال، فيران توريس، داني أولمو، نيكو ويليامز، آيوزي بيريز، ألفارو موراتا، خوسيلو، وميكيل أويارزابال.

وشهدت خيارات مدرب إسبانيا وجوها جديدة من اللاعبين مثل فيرمين لوبيز لاعب وسط برشلونة، وآيوزي بيريز لاعب ريال بيتيس، وأليكس جارسيا من جيرونا، في المقابل غابت أسماء أخرى بارزة مثل لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد، وماركو أسينسيو لاعب باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يستبعد لويس دي لافوينتي ثلاثة لاعبين من القائمة النهائية، وذلك بعد خوض مباراتين وديتين أمام منتخبي أندورا وأيرلندا الشمالية يومي 5 و8 من شهر يونيو المقبل.

وسيلعب منتخب إسبانيا في مجموعة قوية تضم منتخب إيطاليا "حامل اللقب" ومنتخب كرواتيا "ثالث بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022"، إضافة إلى منتخب ألبانيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo