دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين: زيارة صاحب السمو لليونان ستوسع الشراكات القائمة

28/05/2024 الساعة 19:37 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين
سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين، أن زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى اليونان تكتسب أهمية خاصة؛ كونها الزيارة الأولى التي يقوم بها سموه لليونان.

وقال سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": نتطلع إلى أن تساهم هذه الزيارة في تطوير العلاقات الاقتصادية وتوسيع الشراكات القائمة، لا سيما وأن مجالات التعاون الحالية والمستقبلية تشمل الطاقة والاقتصاد الرقمي، والبنية التحتية، والتجارة، والاستثمارات وغيرها من المجالات التي تهمّ البلدين.

وشدد على دور القطاع الخاص في دفع الشراكة بين البلدين، خاصة في المجالات ذات القيمة المضافة العالية، مؤكدا على أهمية تفعيل اللقاءات بين الجانبين من أجل بحث فرص الاستثمار ولزيادة رقم المبادلات التجارية التي ناهزت 270 مليون ريال في العام الماضي.

وأشاد سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني في ختام تصريحه لـ"قنا"، بالانتعاشة الاقتصادية التي تعيشها اليونان حاليا، خاصة بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت البلاد في السنوات الأخيرة مدفوعة بانتعاش قطاع السياحة الذي يمثل 25 بالمئة من اقتصاد البلاد.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo