دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.63ريال
يورو 3.91ريال

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين

31/05/2024 الساعة 20:17 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الهلال والنصر
مباراة سابقة بين الهلال والنصر
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مشاهدة القمة النارية المنتظرة التي ستجمع فريق الهلال مع غريمه فريق النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بث مباشر، اليوم الجمعة.

يستقبل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة ديربي الرياض المنتظرة بين الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.

انتهت مباراة الهلال ضد النصر الأخيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكانت مباراة الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري السعودي هي الخامسة بين الفريقين هذا الموسم.فرحة لاعبي الهلال بهدف ألكسندر ميتروفيتش في شباك الوحدة_0.png.pngأقيمت مباراة الهلال والنصر الأولى في الموسم الحالي بكأس الملك سلمان للأندية وفاز بها زملاء كريستيانو رونالدو، قبل فوز الزعيم بمباراتي كأس السوبر السعودي وكأس موسم الرياض والدور الأول من دوري روشن.

وستأخد المباراة طابع مثير بين الفريقين من أجل الفوز بكأس الملك 2024، وستكون ثأرية لكريستيانو رونالدو وزملائه بعد خسارتهم 3 مباريات من الهلال في الموسم الحالي مقابل الفوز في واحدة فقط.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك السعودي 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك

تقوم مجموعة "SSC" السعودية الرياضية ببث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وستقوم بنقل مباراة ديربي الرياض اليوم.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024، هي SSC 1 HD وSSC EXTRA 1 HD وSSC NEWS HD المشفرة.احتفال لاعبو النصر السعوديالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024

ستقوم عدد من القنوات المجانية بنقل مباراة ديربي الرياض في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، حيث أعلنت أكثر من شبكة عربية أنها ستنقل اللقاء.

وستكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024، هي أبوظبي الرياضية 1 و2 والشارقة الإماراتية، وقناة عمان الرياضية والكويت الرياضية والكأس 1 القطرية.

وستنقل قنوات SSC المباراة اليوم على قنواتها الناقلة للقاء مجانًا بتقنية SD، وستتاح المباراة الختامية للموسم السعودي أيضًا على السعودية الرياضية 1.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك بث مباشر

هناك أكثر من وسيلة لمشاهدة البث المباشر لمباراة ديربي الرياض اليوم في نهائي كأس الملك 2024، وأبرزها تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

وهناك عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم ستكون متاحة مجانًا على الحسابات الرسمية لها على يوتيوب، أمثال أبوظبي الرياضية والسعودية الرياضية.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم هو اليوم الجمعة 31 مايو 2024 على ملعب الجوهرة المشعة، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo