دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

بمشاركة العنابي.. انطلاق بطولة كأس التحدي الآسيوي للكرة الطائرة غدا

01/06/2024 الساعة 18:02 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري للكرة الطائرة
المنتخب القطري للكرة الطائرة
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق بطولة كأس التحدي الآسيوي للكرة الطائرة في نسختها الرابعة غدا الأحد في البحرين، بمشاركة المنتخب القطري، إلى جانب 11 منتخبا تم توزيعها على أربع مجموعات تتنافس للتأهل للدور ربع النهائي مباشرة.

وتعتبر البطولة، التي تستمر حتى العاشر من يونيو الجاري، مؤهلة لكأس التحدي العالمي للكرة الطائرة، التي سبق للمنتخب القطري احتلال المركز الثاني فيها العام الماضي عندما استضافتها قطر.

وواصل المنتخب القطري استعداداته لخوض غمار البطولة، بعدما وصلت بعثته إلى البحرين بقائمة ضمت 14 لاعبا، هم يوسف إغلاف ورينان ريبيرو ومبارك ضاحي وبابي ماجيت وإبراهيم سعيد وبوبي وأحمد عبدالوهاب وبلال نبيل وأندريا لويز ومحمد الوليد وناجي محمود ونيكولا وغانم الرميحي ورحيمي وديدي، ويقود المنتخب المدير الفني الأرجنتيني كاميلو سوتو.

ويتواجد المنتخب القطري في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي كوريا الجنوبية وإندونيسيا، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات تايلاند وكازاخستان وباكستان، والمجموعة الثانية منتخبات البحرين والفلبين والصين، بينما تضم المجموعة الرابعة منتخبات فيتنام وأستراليا والصين تايبيه.

ويستهل المنتخب القطري مشواره الآسيوي بمواجهة كوريا الجنوبية بعد غد الإثنين، قبل أن يلتقي نظيره الإندونيسي على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo