دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.63ريال
يورو 3.91ريال

قطر للسياحة تستعرض أحدث الوجهات والعروض السياحية بمعرض الصين الدولي

01/06/2024 الساعة 18:14 (بتوقيت الدوحة)
جناح قطر للسياحة
جناح قطر للسياحة
ع
ع
وضع القراءة

شاركت قطر للسياحة في فعاليات معرض الصين الدولي للسياحة 2024 الذي استضافه مركز شنغهاي الدولي للمعارض، وذلك في إطار جهودها الدؤوبة للترويج لأحدث الوجهات السياحية والعروض الترويجية والفرص الاستثمارية التي يزخر بها قطاع السياحة والسفر في قطر.

وترأست قطر للسياحة وفدا ضم 16 شريكا من قطاع السياحة والسفر للمشاركة في المعرض الذي يعد منصة رائدة لتبادل الخبرات والأفكار، وتخللته العديد من النقاشات والحوارات المثمرة والفعاليات التي تستهدف تعزيز التواصل بين المشاركين، حيث استقطب المعرض الأبرز في سوق السفر الصينية المتنامية، نخبة من أهم خبراء ومسؤولي صناعة السياحة في العالم.

وقال السيد عمر الجابر رئيس قطاع تنمية السياحة بالإنابة في قطر للسياحة، إن قطر للسياحة تسعى عبر مشاركتها في المعرض إلى إطلاع خبراء السفر ومسؤولي السياحة عبر العالم على أحدث الوجهات السياحية والتطورات والإنجازات التي شهدتها قطر في قطاعي السفر والسياحة، وذلك في إطار الالتزام بتعزيز التجارب السياحية لزوار قطر ومواكبة أحدث الاتجاهات السياحية من خلال المشاركة في مثل هذه المحافل الدولية.

وأشار إلى أن المعرض يوفر منصة مهمة تتيح الفرصة لدولة قطر لاستقطاب المزيد من الاستثمارات إلى القطاع السياحي وتسليط الضوء على أفضل العروض التي يوفرها للزوار.

ويتيح معرض الصين الدولي للسياحة الفرصة للمستثمرين والشركاء من جميع أنحاء العالم، للتعرف على أبرز الاتجاهات في سوق السفر الصيني خلال السنوات المقبلة.

وتعتبر الصين واحدة من الأسواق الـ 15 ذات الأولوية بالنسبة لقطاع السياحة القطري، ما يجعل معرض الصين أحد أبرز المحافل الدولية التي تحرص قطر للسياحة على المشاركة بها من أجل الترويج للوجهات والعروض السياحية عبر سوق السفر الصيني ذات الإمكانات الهائلة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo