دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي أبطال أوروبا

01/06/2024 الساعة 18:24 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند
ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند
ع
ع
وضع القراءة

يبحث عشاق كرة القدم عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، اليوم السبت، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتضن ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي الأكثر تتويجًا باللقب، ريال مدريد، مع نظيره بوروسيا دورتموند.

كانت مسيرة النادي الملكي هذا الموسم في "ذات الأذنين" استثنائية للغاية، فبعد عبور دور المجموعات بالعلامة الكاملة، لم تُعاني كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي في إقصاء لايبزيغ في دور الـ 16، وبعدها نجحت في إنهاء حملة دفاع مانشستر سيتي عن لقبه بالفوز بملعب الاتحاد بركلات الترجيح.

وواصل ريال مدريد عاداته بالفوز في الأمتار الأخيرة، عندما عبر بايرن ميونخ في نصف النهائي بفضل ثنائية خوسيلو في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو، ليصل إلى المباراة النهائية رقم 19 له في تاريخه باحثًا عن اللقب الخامس عشر له.لاعبو ريال مدريدويمكن نعت دورتموند بـ "الحصان الأسود"، فالنادي الألماني نجح في إقصاء أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان من ربع ونصف النهائي، على الرغم من معاناته على الصعيد المحلي والتي تتجلى في احتلاله المركز الخامس بالبوندسليغا.

وكان ملعب ويمبلي هو نفسه من شهد سقوط بوروسيا دورتموند في فخ الهزيمة بنهائي نسخة 2013 على يد مواطنه بايرن ميونخ، ولعل ذلك الأمر يُزيد من حوافز "الأصفر والأسود" لفك هذه العقدة والعودة من لندن باللقب الثمين.

تبقى الإشارة فيما يتعلق بدورتموند أن لهذه المباراة قيمة خاصة بجانب قيمتها الكبرى كنهائي الأبطال، فهي آخر مباراة لأسطورة النادي الألماني، ماركو رويس، الذي يحلم بختام مسيرته بلقب كبير بعد فشله على مدار 12 عامًا في التتويج بدرع البوندسليغا والاكتفاء فقط بلقبين لكأس ألمانيا.احتفال لاعب بوروسيا دورتموند.jfifفي الأسطر التالية سنسلط الضوء على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هناك وسيلة واحدة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وهي الاشتراك في باقة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للمسابقة في المنطقة.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم هي قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 و beIN 4K HDR.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال ودورتموند اليوم في نهائي دوري الأبطال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم متوفرة على الأقمار الصناعية الأوروبية، ولعل أبرز هذه القنوات التي ستنقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 "Kanal A Slovenija, canale 5 italia, TV3+ Denmark".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo