دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم في نهائي أوروبا

01/06/2024 الساعة 19:22 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد دورتموند
ريال مدريد ضد دورتموند
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت.

ويحتضن ملعب ويمبلي في لندن نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، في ختام بطولات قارة العجوز للأندية هذا الموسم.

وتمكن ريال مدريد الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة من حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، أما بوروسيا دورتموند فعبر باريس سان جيرمان.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم ضد بوروسيا دورتموند بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بهدف حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند.jpegأما فريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي يقوده المدرب إيدين تيرزيتش فيأمل في الانتصار على ريال مدريد، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 عبر قناة بي إن سبورتس 1 و2، أو من خلال الاشتراك إما في تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect.ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند.jpegأما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم فستكون متوفرة على الأقمار الصناعية الأوروبية، ولعل أبرز هذه القنوات التي ستنقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 "Kanal A Slovenija, canale 5 italia, TV3+ Denmark".

معلق مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports HD 1، وسيتولى خليل البلوشي مهمة التعليق عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا هو السبت الموافق 1 يونيو 2024 على ملعب ويمبلي، وتنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo