دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

ذهبية وثلاث فضيات وخمس برونزيات

المنتخب القطري للإسكواش يحصد 9 ميداليات متنوعة في بطولة الخليج

31/10/2021 الساعة 22:41 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

عادت بعثة المنتخب القطري للإسكواش إلى الدوحة بعد مشاركتها الناجحة في بطولة الخليج للاسكواش بالكويت والتي توج مشاركته فيها من خلال حصده لتسع ميداليات ملونة، "ذهبية واحدة وثلاث فضيات وخمس برونزيات".

وكان في استقبال بعثة المنتخب لدى وصولها إلى مطار حمد الدولي السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة والسيد أحمد بطي رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد.

ونجح منتخب قطر تحت 17 سنة في الفوز بالمركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية فيما حقق فريقا (تحت 19 سنة والرجال) المركز الثاني وميداليتان فضيتان بينما حصد فريق الناشئين لتحت 15 سنة على المركز الثالث.

وفي منافسات الفردي، حقق اللاعب القطري سالم المالكي المركز الثاني والميدالية الفضية لفئة الشباب لتحت 19 سنة فيما أضاف لرصيده ميدالية برونزية عندما حل في المركز الثالث لدى مشاركته في فئة الناشئين لتحت 17 سنة.

وبدوره، حصل لاعب المنتخب القطري عبدالله خليفة على المركز الثالث و الميدالية البرونزية في فئة فردي الناشئين لتحت 17 سنة.

أما في فئة فردي البنين لتحت 15 سنة، فقد حصد اللاعب خالد الحمادي على المركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما حصد بدوره لاعب المنتخب سيد أزلان الميدالية البرونزية والمركز الثالث في فئة الرجال.

وضمت بعثة المنتخب كلا من اللاعبين عبد الرحمن المالكي وسيد أزلان وأحمد التميمي وحمد العامري إضافة إلى سالم المالكي ويوسف المالكي ومحمد العميري وخالد الحمادي وعبدالله خليفة وعلي الدرويش وناصر الشرشني.

خالد الخليفي: فخورون جدًا بالنتيجة المشرفة التي حققها لاعبو المنتخب

وأكد السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة رئيس لجنة المنتخبات بقوله، نحن فخورون جدًا بالنتيجة المشرفة التي حققها لاعبو المنتخب خلال هذا الاستحقاق الخليجي وتتويجهم بـ9 ميداليات متنوعة حيث قدموا مستوى فني عال يعكس إصرارهم على تمثيل دولة قطر أحسن تمثيل.

واعتبر الخليفي أن هذا الإنجاز الجديد يمثل حافزا معنويا للاعبين ولبقية زملائهم للسير على نفس الخطى كما أنه يشكل دافعا للاتحاد بجميع لجانه على بذل أقصى الجهود لدعم المنتخبات الوطنية وتطويرها.

طارق زينل: أوجه الشكر للاعبين على الجهود التي بذلوها خلال مشاركتهم في بطولة الخليج

وبدوره وجه السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة الشكر لجميع اللاعبين على الجهود التي بذلوها خلال مشاركتهم في بطولة الخليج بالكويت والتي أثمرت 9 ميداليات ملونة.

وقال زينل: نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز ونعتبره حافزا لمواصلة السير ضمن استراتيجية الاتحاد التي تضع دعم اللاعبين القطريين في قائمة أولوياتها، مؤكدًا أن الاتحاد لن يدخر جهدا في دعمه لهؤلاء اللاعبين .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo