دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

مفاجأة صادمة في راتب هانزي فليك مع برشلونة.. تضحية كبيرة

01/06/2024 الساعة 21:47 (بتوقيت الدوحة)
هانزي فليك
هانزي فليك
ع
ع
وضع القراءة

كشف تقرير صحفي ألماني عن مفاجأة كبيرة في راتب هانزي فليك مع برشلونة، بعد الأخبار التي تحدثت في وقت سابق عن تقاضيه راتبًا متواضعًا للغاية، مقارنةً بما كان يتقاضاه في السابق مع بايرن ميونخ أو المنتخب الألماني.

وذكر الصحفي الألماني فلوريان بليتنبيرغ على منصة (إكس) أن الأرقام التي نُشرت مؤخرًا حول ما سيربحه فليك من تدريب برشلونة خلال الموسمين المقبلين لا أساس لها من الصحة، كاشفًا في الوقت نفسه الأرقام الحقيقية.

وأشار صحفي شبكة "سكاي سبورت" أن راتب هانزي فليك في برشلونة تتراوح قيمته بين 9 و11 مليون يورو للموسم الواحد، تُضاف إليها بعض الحوافز والمنح الخاصة، عكس ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية في وقت سابق، إذ قالت إن الراتب قيمته 3 ملايين يورو سنويًا فقط.

راتب هانز فليك أقل مما كان يتقاضاه تشافي

وسيتقاضى فليك راتبًا أقل ممّا كان يتقاضاه تشافي هيرنانديز في برشلونة، حيث كان برفقة أفراد طاقمه الفني يحصلون على 18 مليون يورو سنويًا، في انتظار ما سيحصل عليه مساعدو فليك الذين سيتم تعيينهم في وقت لاحق.

وفي هذا السياق، ذكر بليتنبيرغ أن فليك يصر على جلب مواطنه هيكو وسترمان ليكون مساعده الأول، والذي يشغل حاليًا منصب مساعد مدرب منتخب ألمانيا تحت 19 عامًا، وهو متخصص في تدريبات الضغط على المنافس والتحرك في الملعب.

وكانت تقارير عديدة قد أشارت إلى أن عقد فليك مع برشلونة يتضمن بندًا يتيح له الحصول على مبلغ مليون يورو في حال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بالإضافة إلى 750 ألف يورو في حال حصد لقب الدوري الإسباني.

وسيبقى راتب هانزي فليك يصنع الجدل وسط الجماهير، بالنظر إلى التفاوت في الأرقام بين ما كشفت عنها الصحافة الألمانية ونظيرتها الإسباني، إذ هناك فرق كبير في الأرقام المقدمة، ما يطرح العديد من علامات الاستفهام حول هذا الأمر.

وسيتعين على فليك انتشال برشلونة وإعادته إلى منصة التتويج في الموسم المقبل، بعدما أنهى موسم 2023-24 تحت قيادة تشافي دون أي لقب، حيث خسر لقب الدوري الإسباني لمصلحة الغريم ريال مدريد، وحقق مشوارًا متواضعًا في دوري الأبطال بعدما خرج من الدور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo