دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.9ريال

الأهلي المصري يقترب من حسم صفقة يوسف أيمن لاعب الدحيل

02/06/2024 الساعة 14:19 (بتوقيت الدوحة)
يوسف أيمن
يوسف أيمن
ع
ع
وضع القراءة

يستعد النادي الأهلي لميركاتو قوي بناء على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بالإضافة إلى رغبة الإدارة في إجراء تعديلات قوية في ظل اقتراب عدة لاعبين من الرحيل عن الفريق.

وارتبط اسم يوسف أيمن، لاعب نادي الدحيل، بالاقتراب من الانتقال للنادي الأهلي لتدعيم دفاع المارد الأحمر في ظل رغبة محمد عبد المنعم مدافع الفريق في الرحيل بالإضافة لرغبة كولر في مغادرة محمود متولي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن وجود مفاوضات بين إدارة "القلعة الحمراء" واللاعب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وأضاف المصدر بأن يوسف أيمن لم يتم عرضه حتى الآن على الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، موضحًا: "المفاوضات تمت بين اللاعب وشركة الكرة ولجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بشكل مباشر".

وأشار المصدر بأن النادي الأهلي يفكر في الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة، وليس تعاقدًا نهائيًا، مع وجود بند أحقية الشراء من النادي القطري.

من هو يوسف أيمن المطلوب في النادي الأهلي هذا الصيف؟

يجيد يوسف أيمن صاحب الـ25 عامًا، اللعب في مركز قلب الدفاع، كما أنه يحمل الجنسية المصرية والقطرية، وبدأ مسيرته الكروية مع أكاديمية أسباير في قطر منذ عام 2017 ثم انتقل لنادي الدحيل.

وقد خاض يوسف أيمن تجربة الاحتراف بفريق تحت 21 عامًا بنادي أوبين البلجيكي قبل أن يعود لصفوف نادي الدحيل نهاية عام 2018.

ولعب يوسف أيمن في صفوف أندية السيلية وقطر، في الدوري القطري قبل أن يستقر بنادي الدحيل منذ صيف 2022، وتوج رفقة الفريق مرتين بالدوري القطري في عامي 2017 و2023.

وشارك يوسف أيمن في 79 مباراة كقلب دفاع، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا، مقابل 8 مشاركات كظهير أيمن، كما خاض 5 مباريات دولية بقميص المنتخب القطري المتوج مؤخرًا بكأس آسيا.

وشارك الدولي القطري مع الدحيل في هذا الموسم 23 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا، وإجمالًا شارك في 58 مباراة وسجل 5 أهداف. ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع "ترانسفير ماركت" للإحصائيات، تبلغ القيمة التسويقية للاعب المطلوب في النادي الأهلي 350 ألف يورو.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo