دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد وموعد إعلان الصفقة.. بند غير مسبوق

03/06/2024 الساعة 13:03 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني، والذي وقع له بالفعل بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي وقع عقده مع ريال مدريد والذي سيمتد لخمس سنوات قادمة وتحديدا حتى صيف عام 2029 ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

موعد إعلان تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي

وأشارت صحيفة "As" المقربة من ريال مدريد إلى أن النادي الملكي سيحاول أن يعلن عن صفقة مبابي خلال اليوم أو غدا على أبعد تقدير وخاصة قبل خوض فرنسا مباراتها الودية يوم الأربعاء المقبل، وفي حال لم ينجح بذلك فإن الإعلان سيكون يوم الخميس المقبل.كيليان مبابيوقرر ريال مدريد أن يكون الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي قبل كأس أمم أوروبا لتجنب إزعاج اللاعب من قبل الصحافة حول انضمامه للنادي الملكي ومستقبله.

بند غير مسبوق في عقد مبابي مع الملكي

وأوضحت الصحيفة أن مبابي سيحصل على 15 مليون يورو صافيا في الموسم الواحد رفقة ريال مدريد، كما سيحصل على حوالي 80% من حقوق الصور الخاصة به، وهي نسبة غير مسبوقة، وتتفوق على اتفاق الميرنغي سابقا مع النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو.

وكان كيليان مبابي قد أعلن رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، وحصد لقبي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا في موسمه الأخير مع الفريق العاصمي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo