دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

"كروة" تطلق أكاديميتها الجديدة لتعزيز معايير القيادة والسلامة

03/06/2024 الساعة 20:30 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الإعلان عن تفاصيل الأكاديمية
جانب من الإعلان عن تفاصيل الأكاديمية
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت شركة مواصلات "كروة" أكاديميتها الجديدة كلياً، والمعروفة سابقاً باسم مدرسة "كروة" لقيادة السيارات، في مسعى منها لتوفير أعلى مستويات التدريب بمجال القيادة والسلامة، ووضع معايير حديثة لتعليم القيادة في دولة قطر.

وستقدم الأكاديمية برامج ودورات متنوعة، مع التركيز على التدريبات المعدة وفق متطلبات العملاء من شركات ومؤسسات وأفراد، وتوفير حلول محسنة تلبي الاحتياجات المتغيرة لصناعة النقل.

ووصف السيد فيصل النعيمي، مدير الأكاديمية، الخطوة ببداية مرحلة جديدة، تلتقي فيها التقاليد بالابتكار، مرحلة تشهد التركيز بشكل رئيسي على تعزيز تجارب العملاء من خلال حلول التدريب المرنة والمتطورة أكثر من أي وقت مضى.

وأشار إلى أن الأكاديمية الجديدة تؤكد التزاما دائما بتمكين العملاء، ومد الكوادر بالمهارات اللازمة لمتطلبات سوق النقل والخدمات اللوجستية، وضمان السلامة والمهنية في كل خدمة تقدمها.

وتضمن حفل الافتتاح الكشف عن شعار الأكاديمية وعلامتها التجارية، والتي ترمز إلى الالتزام بالابتكار والتميز، والإعلان عن أحدث برامجها التدريبية المعتمدة، ومن بينها شهادة معهد صناعة السيارات الدولية، وحلول التدريب المخصصة للشركات، والمصممة لتلبية متطلبات الدولة بمجال السيارات الكهربائية.

وستقدم الأكاديمية برامج تدريبية للقيادة على الطرق الصحراوية والوعرة، وتدريبات نقل البضائع الخطرة، والتي تعد من أهم دورات سلامة النقل وفقاً للوائح وتوجيهات وزارة المواصلات، بالإضافة إلى تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف تمكينهم وتأهيلهم ليصبحوا قائدي مركبات على قدر كبير من المسؤولية والكفاءة والقيادة الآمنة.

وتلتزم الأكاديمية بتقديم أعلى مستويات المعرفة والتعليم من خلال برامجها الشاملة، كدورات القيادة الدفاعية، ودورات شهادة الكفاءة المهنية، وتدريبات سائقي مركبات الطوارئ، وجميع هذه الدورات مصممة لتلبية متطلبات قطاعي النقل العام والسيارات الخاصة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقل الطرقي، والجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo