دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

موعد مباراة قطر ضد أفغانستان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

04/06/2024 الساعة 21:59 (بتوقيت الدوحة)
منتخب قطر
منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

سيكون منتخب قطر على موعد مع مهمة جديدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وذلك عندما يلتقي مع منتخب أفغانستان.

وضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026، سيواجه منتخب قطر نظيره منتخب أفغانستان بملعب الأمير عبد الله بن جلوي في السعودية.

منتخب قطر بطل آسيا ضمن التأهل إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات، ومعها ضمن المشاركة في كأس آسيا القادمة، ومن الناحية العملية فمباراة أفغانستان مجرد فرصة للاستعداد للفترة المقبلة الهامة على صعيد التصفيات.

ويحتل المنتخب القطري صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة، 12 نقطة من 4 مباريات، في حين أن المنتخب الأفغاني لديه دافع كبير للفوز باعتبار أن البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدور الثالث لا تزال ممكنة.

ويأتي منتخب الهند في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد أفغانستان (مع تفوق الهند بفارق الأهداف) في حين يتذيل ترتيب المجموعة منتخب الكويت بـ 3 نقاط فقط.

تبقى الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين قطر وأفغانستان قد انتهت بفوز كاسح لـ "العنابي" بنتيجة 8-1.منتخب قطر (3)فيما يلي نستعرض معًا موعد مباراة قطر وأفغانستان في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها والمزيد من التفاصيل.

موعد مباراة قطر ضد أفغانستان في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة قطر وأفغانستان هو الخميس الموافق 6 يونيو 2024 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وتنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأفغانستان في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون مباراة قطر وأفغانستان في تصفيات كأس العالم 2026 منقولة بصورة مجانية عبر شبكة قنوات "الكأس الرياضية".

ولمتابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت، يمكنك ذلك من خلال منصة "شوف" التابعة لقنوات الكأس الرياضية القطرية.

قائمة منتخب قطر لمباراة أفغانستان في تصفيات كأس العالم 2026

يغيب عن قائمة المنتخب القطري العديد من الأسماء الهامة من أجل منحهم الراحة بعد الموسم الطويل، على رأسهم أكرم عفيف والمعز علي والحارس مشعل برشم.

وأتت قائمة "الأدعم" التي أعلنها المدرب ماركيز لوبيز على النحو الآتي:

سعد الشيب - شهاب الليثي - علي نادر - أمير حسن - إبراهيم الحسن - أحمد الجانحي - أحمد الراوي - أحمد فتحي - تحسين محمد - تميم منصور مفتاح - جاسم الشرشني - حازم شحاتة - خالد علي - عبد الله الأحرق - عبد الله اليزيدي - عبد الله يوسف - فارس سعيد - محمد عياش - مصطفى طارق - مهدي سالم - نايف الحضرمي - نبيل عرفان - همام الأمين - يوسف أيمن - يوسف زياد - يوسف عبد الرزاق - يوسف محمد - محمد خالد جودة - الهاشمي الحسين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo