دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

وزير المواصلات يجتمع مع رئيس مجلس إدارة "يوتونغ" الصينية

05/06/2024 الساعة 17:11 (بتوقيت الدوحة)
جانب من زيارة سعادة وزير المواصلات لمصنع يوتونغ
جانب من زيارة سعادة وزير المواصلات لمصنع يوتونغ
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، مع سعادة السيد تانغ يوكسيانغ رئيس مجلس إدارة شركة "يوتونغ" المحدودة للحافلات التي تمتلك أحد أكبر المصانع في العالم لصناعة وتركيب المركبات الكهربائية.

جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين الجانبين، ومناقشة سبل تعزيزها ودفعها نحو آفاق أرحب، لا سيما استخدام التقنيات الصديقة للبيئة وذاتية القيادة الخاصة بمجال النقل العام.

GPT_VZNXUAA03gL
كما تم خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالشراكة الاستراتيجية لإنشاء مصنع لإنتاج الحافلات الكهربائية في المناطق الحرة بدولة قطر، بالإضافة إلى استعراض التعاون بشأن الاستثمارات المشتركة بين شركة "يوتونغ" وشركة مواصلات "كروة".

وعقب الاجتماع زار سعادة وزير المواصلات مصانع "يوتونغ"، واستمع سعادته لشرح موسع عن وحدات المصانع من قبل مسؤولي الشركة، كما اطلع على سير عمليات خطوط إنتاج الحافلات وأحدث التكنولوجيا المستخدمة في عمليات التصنيع.

GPT_VZmWkAA3okq
كما اجتمع سعادته مع السيد توني باو نائب رئيس شركة هواوي العالمية الرائدة في تزويد كافة مشاريع البنية التحتية بالحلول التكنولوجية والذكية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين الجانبين، ومناقشة سبل تطويرها وخاصة في مجالات التقنيات التكنولوجية الذكية المستخدمة في وسائل النقل العام الكهربائية والذاتية القيادة.

GPT_VYpWoAEK--l
وعقب الاجتماع زار سعادة وزير المواصلات برفقة مسؤولي هواوي محطة شنتشن للشحن الفائق، واستمع لشرح مفصل عن الشواحن السريعة للمركبات الكهربائية التي تعمل بالطاقة الشمسية، كما اطلع على مرافق المحطة والتكنولوجيا المتكاملة التي تستخدمها، إضافة إلى ذلك شاهد سعادته عرضا موسعا عن الحلول الحديثة للمركبات الذكية، واطلع على اختبار لقيادة السيارة الكهربائية الذكية (أم 9) التي تعد أحدث إصدارات هواوي في هذا المجال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo