دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.9ريال

وفق أعلى المواصفات

بعثة الحج القطرية تواصل تجهيز مخيمات الحجاج في منى وعرفة ومزدلفة

05/06/2024 الساعة 23:53 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تجهيز المخيمات
جانب من تجهيز المخيمات
ع
ع
وضع القراءة

تواصل وحدة خدمات المشاعر ببعثة الحج القطرية، جهودها المكثفة لتجهيز مخيمات حجاج قطر في المشاعر المقدسة في منى وعرفة ومزدلفة، لجميع الحملات القطرية وتوفير كافة الخدمات والمرافق وفق أعلى المواصفات والمقاييس المعتمدة.

وقال السيد عيسى ناصر الحميدي رئيس وحدة خدمات المشاعر، إن جميع أعضاء الوحدة يتابعون بشكل متواصل أعمال الشركة التي تعاقدت معها بعثة الحج القطرية، لتجهيز المخيمات بكافة المرافق.

GPVaJI9WEAAa7i2
وأضاف أن جميع العاملين يبذلون على مدار الساعة أقصى طاقتهم للانتهاء من جميع الترتيبات والتجهيزات والمرافق والخدمات، في الوقت المحدد وقبل دخول شهر ذي الحجة؛ لضمان توافر الترتيبات المناسبة لحجاج الدولة، والتأكد من عمل جميع المرافق والخدمات بشكل جيد ومتقن، وقبل يوم التروية بعدة أيام.

وأكد رئيس وحدة خدمات المشاعر على تعاون الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مشيرا إلى أن شركة "إثراء الخير" لخدمات الحجاج تتعاون بشكل إيجابي مع بعثة الحج القطرية، في سبيل تهيئة كافة الأمور لخدمة حجاج قطر في المشاعر المقدسة.

GPVaJIKXoAE8fpR
وأشار الحميدي إلى أن الوحدة تتابع جميع التجهيزات في المخيمات بالمشاعر المقدسة في منى وعرفة ومزدلفة حسب أعلى المواصفات والمقاييس المعتمدة، ووفق المخطط المعد لتجهيزات المخيمات، ومتابعة جميع الأعمال المنفذة؛ للتأكد من استيفاء جميع المتطلبات والخدمات، بالإضافة إلى التأكد من سلامتها وعملها بكفاءة.

GPVaJINXwAE6MY0
وأضاف رئيس وحدة خدمات المشاعر، أن المخيمات تضم غرف إعاشة مجهزة ومفروشة ومكيفة بصورة جيدة ويتم تجريبها وعملها بجودة عالية، كما تحتوي المخيمات على مقعد لكل حاج متعدد الاستخدامات، لافتا إلى أن جميع الخدمات تقدمها بعثة الحج القطرية لتهيئة سبل الراحة والسلامة لحجاج دولة قطر بجميع الحملات، وتيسر لهم أداء المناسك في أفضل الظروف التي تعينهم على الحج بيسر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo