دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

انتشال جثامين 35 شهيدا فلسطينيا من مدرسة تؤوي نازحين وسط غزة

06/06/2024 الساعة 11:42 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

انتشلت فرق الإسعاف والدفاع المدني في قطاع غزة، اليوم، جثامين 35 شهيدا فلسطينيا، بعد أن ارتكب جيش الاحتلال فجر اليوم مجزرة في مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، يوجد فيها مئات النازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أنه مع دخول العدوان على قطاع غزة يومه الـ244، انتشلت الطواقم الطبية والدفاع المدني جثامين الشهداء والمصابين من مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية التي تؤوي نازحين في مخيم 2 بالنصيرات.

ولفتت "وفا" إلى أن طائرة حربية إسرائيلية استهدفت الطوابق العلوية من المدرسة، فجر اليوم، بينما كان من فيها نيام، حيث اخترق الصاروخ عدة صفوف مدرسية، الأمر الذي أدى إلى استشهاد وإصابة هذا العدد الكبير.

وفي مخيم النصيرات أيضا، استشهد 6 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية لمنزل يعود لعائلة فلسطينية بالمخيم.

وشنت مدفعية الاحتلال قصفا عنيفا طال المنطقة الشرقية من مخيم البريج وسط القطاع، كما أطلقت طائرة "كواد كابتر" الحربية الإسرائيلية النار في محيط صالة النخيل بالمخيم.

وتجدد قصف مدفعية الاحتلال على شرق مخيمي البريج والمغازي وسط قطاع غزة، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال المتمركزة في محور "نتساريم" بعدة قذائف منازل المواطنين في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة وحي الزيتون جنوب شرق المدينة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo