دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.63ريال
يورو 3.91ريال

بعثة الحج القطرية تواصل جهودها لتهيئة الظروف الملائمة للحجاج

06/06/2024 الساعة 23:34 (بتوقيت الدوحة)
جانب من اجتماعات بعثة الحج القطرية
جانب من اجتماعات بعثة الحج القطرية
ع
ع
وضع القراءة

تواصل بعثة الحج القطرية ووحداتها الإدارية والفنية المساندة جهودها لتهيئة الظروف الملائمة، وتسخير كافة الإمكانيات لحجاج دولة قطر، حتى يتمكنوا من أداء مناسكهم بيسر وسهولة، وفق منظومة تتكامل فيها جهود كافة الوحدات.

وقال السيد علي سلطان المسيفري نائب رئيس بعثة الحج القطرية، في تصريح صحفي، إن جميع الوحدات المساندة تواصل الأعمال المنوطة بها، من خلال خطط وبرامج محددة يتم تحديثها بشكل مستمر حسب الحاجة والظروف الراهنة، حيث يتم مناقشتها بشكل مباشر ويومي مع رؤساء الوحدات المعنية، وذلك بهدف توحيد الجهود وتقديم الدعم اللازم لجميع الوحدات، وصولا إلى إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بمخيمات منى وعرفة ومزدلفة، وكذلك متابعة إجراءات استقبال الحجاج في المطار حتى وصولهم إلى مقار سكنهم.

وأضاف المسيفري أن كل وحدة من هذه الوحدات تقوم بالتنسيق بين أعضائها، وحشد جهودها لتقديم أرقى الخدمات لحجاج الدولة في سبيل إنجاح موسم الحج لهذا العام 1445هـ، والعمل على توفير أفضل الظروف التي تمكن حجاج قطر من أداء مناسكهم بسهولة.

وأشاد نائب رئيس بعثة الحج القطرية، بالجهود المبذولة والتسهيلات المقدمة من السلطات بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وحرصها على توفير جميع الخدمات لضيوف بيت الله الحرام، لأداء فريضة الركن الخامس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo