دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.63ريال
يورو 3.91ريال

“مواني قطر” تحصل على جائزة السلامة الدولية 2024

08/06/2024 الساعة 15:20 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

حصلت شركة “مواني قطر”، على جائزة السلامة الدولية لعام 2024 من مجلس السلامة البريطاني، تقديرا لجهودها في قطاع الصحة والسلامة المهنية وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية في أماكن العمل.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم، أن جوائز العام 2024 شهدت منافسة قوية بين 1124 منظمة ومؤسسة من 49 دولة حول العالم في القطاعات البحرية والنفط والغاز والإنشاء والتصنيع والتعدين وغيرها من القطاعات المختلفة.

وتقدر جوائز السلامة الدولية، التي تدخل عامها السادس والستين، جهود المنظمات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم التي نجحت في منع الإصابات والأمراض المتعلقة بالعمل خلال العام الماضي، وكذلك المنظمات الملتزمة بالرفاهية والصحة النفسية في أماكن العمل.

وتعد جائزة السلامة الدولية إضافة مهمة لسلسلة الإنجازات الهامة التي حققتها “مواني قطر”، كما تعد تأكيدا على الجهود التي تبذلها الشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية لتعزيز الصحة والسلامة المهنية والامتثال للمعايير العالمية في هذا الشأن، بما يضمن التطوير المستمر لأنظمة الصحة والسلامة وتوفير بيئة عمل آمنة للجميع بما يساهم في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لوزارة المواصلات.

وكانت الشركة قد تمكنت مؤخرا من اجتياز مرحلة التدقيق الإلزامي لواحدة من أهم الشهادات المنظمة للعمل البحري في العالم والتي تنص على ضرورة امتثال نظام إدارة السلامة في الشركة لمتطلبات قانون إدارة السلامة الدولية (ISM)، ما يعني تحقيق الشركة كافة المتطلبات واللوائح لتعزيز التشغيل الآمن للسفن ومنع التلوث في البحار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo