دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

المنتخب القطري للكرة الطائرة يتأهل لنهائي كأس التحدي الآسيوي

08/06/2024 الساعة 18:49 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري للكرة الطائرة
المنتخب القطري للكرة الطائرة
ع
ع
وضع القراءة

تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس التحدي الآسيوي للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه على منتخب كازاخستان بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي اقيمت اليوم في نصف نهائي البطولة المقامة في البحرين والمؤهلة لكأس التحدي العالمي.

وجاءت المباراة قوية ونجح المنتخب القطري في أن يظفر بنتائج أشواطها بواقع ( 25 - 16 ، 19 -25 ، 25- 19 ، 25 - 16 ) وسيلعب المنتخب القطري في المباراة النهائية غدا مع المنتخب الفائز من مباراة كوريا الجنوبية وباكستان التي ستلعب في وقت لاحق اليوم .

وبفوزه اليوم يقترب المنتخب القطري من التأهل لمنافسات بطولة كأس التحدي العالمي التي سبق أن فاز بالمركز الثاني فيها عندما أقيمت في الدوحة العام الماضي.

وتأهل المنتخب القطري إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على المنتخب الصيني بثلاثة أشواط دون رد بواقع / 25- 19، و25- 19، و 25-19) في الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب القطري افتتح مبارياته في دور المجموعات في هذه البطولة بمواجهة نظيره الكوري الجنوبي، لكنه خسر في بداية مشواره بنتيجة (2 - 3) بعد مباراة قوية بين المنتخبين، ثم أنهى الدور الأول بالفوز على نظيره الإندونيسي بثلاثة أشواط دون مقابل، ليتأهل إلى ربع النهائي بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط خلف المنتخب الكوري المتصدر.

يشار إلى أن بعثة المنتخب القطري المشاركة في البطولة تضم 14 لاعبا بقيادة المدير الفني الأرجنتيني كاميلو سوتو.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo