دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بمشاركة حكمنا الدولي عبد الرحمن الجاسم والمساعد طالب سالم

انطلاق ورشة عمل "الفيفا" للحكام الدوليين المرشحين لإدارة مباريات كأس العالم 2022

01/11/2021 الساعة 19:01 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الورشة
جانب من الورشة
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم الإثنين، ورشة عمل الفيفا للحكام الدوليين المرشحين لإدارة مباريات لكأس العالم FIFA قطر2022، والتي تستضيفها الدوحة حتى يوم 5 نوفمبر الجاري.

وتتضمن الورشة برنامجا مكثفا يشمل محاضرات نظرية وأخرى عملية بإشراف الإيطالي بيرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام بالفيفا، والسويسري ماسيمو بوساكا المدير التنفيذي لدائرة التحكيم بالفيفا، وهاني بلان رئيس لجنة الحكام بالاتحاد القطري ونائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للعبة، وبمشاركة ناجي جويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم بالاتحاد القطري.

وتشهد الورشة مشاركة 52 حكمًا، منهم 26 حكمًا للساحة و26 حكمًا مساعدًا من بينهم الحكم القطري الدولي عبد الرحمن الجاسم والحكم المساعد القطري طالب سالم المري.

وكان هاني طالب بلان نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد القطري، افتتح أعمال الورشة بكلمة عبر من خلالها عن شكره الى الفيفا لثقته الكبيرة بالاتحاد القطري، كما اشاد بالمشاركين والمحاضرين والاداريين لمساهمتهم الفاعلة في هذا الحدث الدولي والذي يمثل محطة رئيسية مهمة تسبق تسمية الحكام المنتظر مشاركتهم في كأس العالم FIFA قطر2022 .

ماسيمو بوساكا: الورشة تمثل محطة رئيسية لتحديد الاسماء النهائية لحكام مباريات مونديال قطر

ومن جهته أكد السويسري ماسيمو بوساكا المدير التنفيذي لدائرة التحكيم بالفيفا أهمية هذه الورشة، لا سيما أنها تمثل محطة رئيسية لتحديد الاسماء النهائية لحكام مباريات مونديال قطر 2022، مقدمًا شكره إلى دولة قطر والاتحاد القطري لكرة القدم على دعمهم الكبير وتوفيرهم كل الاحتياجات لإقامة هذه الورشة باحترافية عالية.

وعبر عن سعادته بالتواجد في قطر مشيدا بالتنظيم المتميز والدعم اللامحدود وكرم الضيافة، موضحًا أن الورشة تتضمن محاضرات نظرية وتطبيقات عملية في ملاعب جامعة قطر وتحليلا فنيًا وتدريبًا على قراءة المباريات وتفاصيلها، والجزء النظري من الورشة يقام في فندق إنتركونتينينتال عبر نقاشات وتحليل ومشاهدة مقاطع الفيديو.

وتضم مجموعة العمل في الورشة فريقًا من المحاضرين الفنيين الدوليين وآخر للعلاج الطبي وكادرًا متخصصًا في اللياقة البدنية، إضافة إلى متخصصين في الدعم التقني والتكنولوجي بالإضافة الى الطاقم الاداري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo