دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

موقف ليونيل ميسي من المشاركة مع الأرجنتين ضد الإكوادور اليوم

09/06/2024 الساعة 13:43 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

بعد أسبوع مهم من التدريب في مركز تدريب فلوريدا بلو في فورت لودرديل، سيواجه ليونيل ميسي ومنتخب الأرجنتين نظيره منتخب الإكوادور، اليوم الأحد "فجر الإثنين بتوقيت الدوحة"، في ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو، استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا.

قبل المواجهة المرتقبة، تشير أحدث التقارير إلى أن المنتخب الأرجنتيني سيبدأ مباراة اليوم ضد منتخب الإكوادور بتشكيلة متجددة، وسيبدأ ميسي المباراة على مقاعد البدلاء.

وفقًا لتقرير من الصحفي جاستون إيدول لـ"TyC Sports"، أكد ليونيل سكالوني أن قائد الأرجنتين سيبدأ على مقاعد البدلاء قبل أن يأتي في نهاية الشوط الأول للعب الفترة الثانية بأكملها. نتيجة لهذا التبديل التكتيكي، من المتوقع أن يختار المدرب الثنائي لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز في خط الهجوم.

ميسي جاهز للمشاركة مع الأرجنتين ضد الإكوادور

هدف سكالوني هو توزيع الدقائق بعناية على جميع لاعبيه حتى يصلوا إلى بطولة كوبا أمريكا 2024 في حالة بدنية جيدة. ومع ذلك، على الرغم من القلق من عدم رؤية رجل برشلونة السابق، سارع المدير الفني ليونيل سكالوني إلى تهدئة الأجواء.

وقال: "سيكون الناس قادرين على رؤية ميسي غدا. سيلعب لفترة من الوقت بالتأكيد. سنفكر في الدقائق التي يلعبها كل لاعب لتكون جيدة في أول ظهور له [في كوبا أمريكا]".

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور الودية استعدادًا لمنافسات بطولة كوبا أمريكا، يوم الإثنين، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo