دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.9ريال

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو اليوم والقنوات الناقلة والمعلق

10/06/2024 الساعة 12:42 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر
منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

سيكون منتخب مصر على موعد مع مهمة صعبة في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك عندما يلتقي مع مضيفه منتخب غينيا بيساو، اليوم الإثنين.

وحقق منتخب مصر العلامة الكاملة خلال مشوارهم في التصفيات حتى الآن، حيث فازوا بالمباريات الثلاثة السابقة على منتخبات جيبوتي وسيراليون والمباراة الأخيرة ضد بوركينا فاسو.

أما منتخب غينيا بيساو فيحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط من تعادلين أمام بوركينا فاسو وإثيوبيا، وفوز وحيد على جيبوتي بهدف نظيف.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكيفية مشاهدة البث المباشر..

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

حصلت مجموعة قنوات SSC السعودية على حقوق جميع مباريات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026، وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم هي SSC 1 HD وSSC 5 HD.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم هي أون سبورتس، والتي تعد الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية والمباريات الودية للفراعنة أيضًا.منتخب مصر (2)كما يمكنك مشاهدة اللقاء الهام لمنتخب الفراعنة، على قنوات أوروبية، وهي Sport TV2 Portugal وESPN 2 Nederland HD وSportdigital.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من منصة شاهد VIP، والمتوفرة عليها جميع فعاليات وقنوات SSC السعودية.

معلق مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

معلق مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم على قناة SSC، هو المعلق حاتم بطيشة، ولم تعلن قناة أون تايم سبورت عن معلق المباراة حتى الآن.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، هو يوم الأثنين الموافق 10 يونيو 2024، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والدوحة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo