دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.9ريال

موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

10/06/2024 الساعة 13:39 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق
منتخب العراق
ع
ع
وضع القراءة

يواجه منتخب العراق نظيره منتخب فيتنام، يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو، ضمن الجولة السادسة من المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027.

ونستعرض في السطور التالية موعد مباراة العراق ضد فيتنام وأهم المعلومات عن مواجهتهما في  كأسي العالم 2026 وآسيا 2027، والقنوات الناقلة للمباراة.

وضمِن العراق التأهل لكأس آسيا بالسعودية وحجز مكانا بالمرحلة الثالثة لتصفيات المونديال، بعد فوزه في مباراته قبل الأخيرة على الفلبين.

وحقق "أسود الرافدين" العلامة الكاملة معززا انفراده بصدارة المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، بفارق 8 نقاط عن إندونيسيا -التي فاز عليها بملعبها في مباراته الأخيرة 2-صفر- وتأتي في المركز الثاني بالمجموعة التي تضم أيضا فيتنام والفلبين صاحبة المركز الأخير.

أما منتخب فيتنام، فتمسك بأمل مرافقة العراق إلى الدور الثالث من التصفيات، بعد فوزه على الفلبين 3-2 في الجولة السابقة، رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث خلف إندونيسيا بنقطة واحدة.منتخب العراقويسعى للتأهل كثاني المجموعة في حال فوزه على العراق وتعادل أو هزيمة إندونيسيا أمام الفلبين.

وفاز العراق على فيتنام 1-0 في الدور الأول، الذي أقيم خلال نوفمبر الماضي، وبعدها بشهرين تقريبا فاز العراق 3-2 في مواجهة أخرى بينهما، لكن في الجولة الثالثة من مجموعات كأس آسيا التي أقيمت في قطر.

موعد مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

وتقام المباراة -الثلاثاء المقبل- على ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) في مدينة البصرة، ويديرها الحكم الإماراتي عمر محمد العلي.

وتنطلق صفارة بداية المباراة الساعة التاسعة مساء (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في التصفيات المزدوجة

تنقل المباراة القناة الرياضية العراقية المفتوحة، والقناة الرابعة العراقية أيضا، بالإضافة إلى قنوات "بي إن سبورتس".
 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo