دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

أكاديمية العوسج تحتفي بتخريج 324 طالبا وطالبة من المرحلة الثانوية

10/06/2024 الساعة 22:05 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
ع
ع
وضع القراءة

احتفت أكاديمية العوسج، إحدى المدارس التابعة للتعليم ما قبل الجامعي في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بتخريج 324 طالبا وطالبة من دفعة برايم لعام 2024.

وذكرت مؤسسة قطر في بيان، اليوم، أن برنامج "برايم"، هو مبادرة مسائية من أكاديمية العوسج تهدف إلى دعم طلاب المدارس الثانوية الذين يواجهون صعوبات في التعلم في المدارس الحكومية والخاصة، لتعزيز تجربتهم التعليمية وتوجيههم نحو النجاح.

وفي هذا الإطار، أشاد مارك هيوز المدير التنفيذي للمدارس الخاصة والاحتياجات التعليمية الخاصة في مؤسسة قطر، بالتزام الطلاب وتصميمهم لتحقيق هذا الإنجاز المهم في حياتهم، بعد رحلة طويلة من السعي للتعلم والتقدم واكتشاف مواهبهم العديدة.

وأشار إلى التأثير الأوسع لبرنامج "برايم"، مبينا أنه لم يقتصر على تقديم المعرفة والمهارات فقط، بل امتد أيضا إلى بناء ثقة الطلاب بأنفسهم، والإيمان بقدراتهم، والاعتزاز بإنجازاتهم.

وأوضح أن تخرج هؤلاء الطلاب لا يمثل نهاية رحلتهم في التعلم والمعرفة، بل هو بداية لمرحلة جديدة في حياتهم وطموحاتهم المستقبلية.

بدورهم، أعرب الطلاب والطالبات الخريجون عن بالغ فخرهم وامتنانهم بمختلف الجهود المبذولة التي أوصلتهم لهذه اللحظة، منوهين بأهمية البرنامج الذي تعلموا منه أهمية الصمود في مواجهة التحديات، وقوة التعاون، وتقدير التنوع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo