دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

حبس لاعب إسباني سابق 9 أشهر بتهمة "العنف ضد النساء"

12/06/2024 الساعة 18:01 (بتوقيت الدوحة)
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ع
ع
وضع القراءة

قبضت الشرطة الإسبانية على خافيير دي بيدرو، لاعب منتخب إسبانيا وريال سوسيداد السابق، تنفيذا لحكم بالسجن 9 أشهر بتهمة "العنف ضد النساء".

وأوردت صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء، أنه "تم القبض على خافيير دي بيدرو لاعب ريال سوسيداد السابق في مكان عمله، ونقله لاحقا إلى سجن مارتوتين في غويبوزكوا حيث سيقضي عقوبة بالسجن تسعة أشهر بتهمة العنف ضد النساء".

وتابعت: "كان خافيير دي بيدرو البالغ من العمر 50 عاما قد حصل على مذكرة تفتيش واعتقال صادرة عن محكمة سان سيباستيان بعد صدور حكم نهائي بتهمة إساءة معاملة امرأة".

وأضافت الصحيفة: "دخول اللاعب السجن محاط بالجدل، بعد أن تقدمت امرأة أخرى أول أمس بشكوى جديدة ضده تدعي أيضا أنها تعرضت للعنف ما أدى إلى إصابتها بكسر في ذراعها".

وزادت: "فرضت محكمة سان سيباستيان أمرا تقييديا على الرياضي السابق لمدة 1.4 عام لن يتمكن معه من الاقتراب من ضحيته على مسافة 300 متر أو المنزل أو مكان العمل أو أي مكان آخر كان فيه".

ولعب خافيير دي بيدرو مع بيروجيا الإيطالي وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، لكن مسيرته الأطول كانت مع ريال سوسييداد بين عامي 1993 و2004، كما شارك مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2002.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo