دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.9ريال

مؤسسة دوري نجوم قطر تشارك في أعمال منتدى الشرق الأوسط للاستثمار الرياضي

12/06/2024 الساعة 18:16 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المنتدى
جانب من المنتدى
ع
ع
وضع القراءة

شاركت مؤسسة دوري نجوم قطر في أعمال منتدى الشرق الأوسط للاستثمار الرياضي والذي أقيم في لندن، بحضور أكثر من 300 من كبار قادة الأعمال الرياضية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ومثل مؤسسة دوري نجوم قطر في المنتدى، الدكتور أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم، والذي استعرض في إحدى الجلسات النقاشية عملية تطوير دوريات كرة القدم في قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وتأثير ذلك على المستويات الفنية، بالإضافة إلى عرض لاستراتيجية التطوير لبطولة دوري نجوم قطر، والأهداف التي تتطلع إليها المؤسسة بالعمل على تحقيق معايير احترافية جديدة ورفع أداء ومستويات جميع الفرق وتقديم كرة قدم تنافسية عالية الجودة.

وحظيت المناقشات بالكثير من التفاعل والمشاركة وشهدت إشادة بالمستوى الفني والاحترافي البارز في المواسم الماضية للدوري القطري.

وتأتي مشاركة مؤسسة دوري نجوم قطر في المنتدى ضمن حرصها على تعزيز العلاقات مع مختلف الجهات وتبادل الخبرات والاطلاع على آخر المستجدات والتطورات المتعلقة بكرة القدم في العالم، بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات الخاصة بعملية التطوير للعبة على المستوى الآسيوي وضمن منطقة الشرق الأوسط.

ويهدف المنتدى إلى جمع الجهات الرياضية من كافة أنحاء الشرق الأوسط لتطوير الرياضة الإقليمية وكيفية عمل القطاعين العام والخاص معا لتحقيق الأهداف الرياضية الطموحة في المنطقة، وتعزيز مكانة الشرق الأوسط مركزا عالميا للأحداث الرياضية الكبرى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo