دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.62ريال
يورو 3.9ريال

يورو 2024.. لاعبو إسبانيا يشيدون بالفوز على كرواتيا

15/06/2024 الساعة 23:01 (بتوقيت الدوحة)
مباراة إسبانيا وكرواتيا
مباراة إسبانيا وكرواتيا
ع
ع
وضع القراءة

أشاد لاعبو منتخب إسبانيا بالفوز الذي تحقق أمام كرواتيا اليوم بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا.

وقال ألفارو موراتا، مهاجم وقائد المنتخب الإسباني إنه سعيد بتحقيق الفوز وتقديم عرض جيد في بداية المشوار في يورو 2024.

وقدم اللاعب الشكر للجماهير التي قدمت الدعم للمنتخب الإسباني، مؤكدا أن تلك البداية الجيدة كانت مهمة للغاية.

وعن تسجيله هدف إسبانيا الأول في اللقاء، قال إنه توقع التمريرة التي قدمها له زميله فابيان رويز وتمكن من تحويلها إلى الشباك، معربا عن سعادته الكبيرة بذلك الهدف والمساهمة في تحقيق الانتصار الأول في البطولة.

وحول موقفه من المشاركة في المباراة المقبلة أمام إيطاليا بعد الإصابة التي تعرض لها أمام كرواتيا وتسببت في استبداله خلال اللقاء، قال إنه سيبذل كل جهده من أجل المشاركة في المباراة المقبلة ويعد الجماهير بأن يكون جاهزا للقاء إيطاليا.

من ناحيته قال لامين يامال، لاعب المنتخب الإسباني إن الفوز على كرواتيا كان ضروريا لأنها المباراة الأولى لمنتخب بلاده في يورو 2024 وكان في حاجة للفوز والثلاث نقاط.

وأضاف بأن التفكير الآن أصبح منصب نحو المواجهة الثانية أمام إيطاليا للفوز بها والتقدم بثبات نحو التأهل للدور الثاني.

ونجح لامين يامال، في صناعة هدف إسبانيا الثالث الذي سجله داني كارفاخال، ليصبح بذلك أصبح أصغر لاعب يقدم تمريرة حاسمة في تاريخ البطولة الأوروبية بعمر 16 عاما و338 يوما.

ولم يخف يامال سعادته الكبيرة بالمشاركة بصورة أساسية في المباراة، وقال إنه حرص على تقديم كل ما لديه من أجل خدمة الفريق، ويتمنى أن يستمر في عطاءه خلال المباريات المقبلة.

وشهدت المباراة حصول فابيان رويز، لاعب منتخب إسبانيا على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأعرب رويز عن سعادته الكبيرة بالمساهمة في تحقيق منتخب بلاده الفوز في أول مباراة له في يورو 2024.

وحصد لاعب إسبانيا الجائزة بفضل صناعته للهدف الأول الذي سجله ألفارو موراتا، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق بطريقة رائعة من تسديدة بيسراه، كما يعد رويز، لاعب باريس سان جيرمان، اللاعب الأكثر ركضا في صفوف إسبانيا بالمباراة، بواقع 12.19 كلم.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo