دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يصطدم بتشيلسي

18/06/2024 الساعة 13:59 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري التي ستنطلق يوم 16 أغسطس المقبل بمواجهة تجمع بين مانشستر يونايتد وفولهام.

وذكرت الرابطة الإنجليزية في بيان، أن مانشستر سيتي سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه الخامس على التوالي بمواجهة مضيفه تشيلسي يوم 18 أغسطس المقبل على ملعب ستامفورد بريدج.

وسيواجه إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي الجديد فريقا مألوفا نظرا لأنه سبق له مساعدة الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال موسم فوز الفريق بالثلاثية كما قام أيضا بتدريب فريق الشباب في سيتي.

ويستضيف مانشستر يونايتد على ملعب أولدرتافورد الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي فولهام في أول مباراة بالموسم يوم 16 أغسطس بينما يستضيف أرسنال وصيف بطل الدوري الموسم الماضي ولفرهامبتون واندرارز في أول مباراة له يوم 17 أغسطس.

ومن بين المباريات الافتتاحية الأخرى، يستضيف ليستر سيتي الفائز بدوري الدرجة الثانية توتنهام هوتسبير ويستضيف نيوكاسل يونايتد فريق ساوثهامبتون الفائز في نهائي ملحق الصعود.

ويستضيف إيبسويتش تاون، العائد للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 عامًا من الصعود مرتين متتاليتين، ليفربول الذي عين الهولندي أرنه سلوت مدربا خلفا للألماني يورغن كلوب يوم 17 أغسطس.

بدوره، يقود الألماني فابيان هورتسيلر أصغر مدرب لناد في الدوري الإنجليزي بعمر الحادية والثلاثين، برايتون أمام إيفرتون على ملعب الأخير، فيما يلتقي وست هام بقيادة مدربه الجديد الإسباني خولن لوبيتيغي على أرضه مع أستون فيلا، ويلعب برينتفورد مع كريستال بالاس.

وسيبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز منتصف أغسطس بعد إلغاء استراحة منتصف الموسم من جدول البطولة من أجل السماح بفترة راحة أطول في نهاية الموسم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo