دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم

18/06/2024 الساعة 21:00 (بتوقيت الدوحة)
البرتغال ضد التشيك
البرتغال ضد التشيك
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة البرتغال ضد التشكيك بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وستشهد مباراة البرتغال والتشيك اليوم في يورو 2024 الظهور السادس للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يحلم بقيادة منتخب بلاده لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

ويتصدر رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قائمة هدافي بطولة كأس أمم أوروبا برصيد 14 هدفًا، ويورو 2024 ستكون الظهور الأخير للدون صاحب الـ39 عاما في البطولة القارية.

ويمني كريستيانو رونالدو النفس بأن يحقق لقب اليورو للمرة الثانية في مسيرته بعد إنجاز 2016 التاريخي، متسلحًا بجيلٍ استثنائي للغاية للبرتغال بقيادة المدرب روبيرتو مارتينيز الذي لم يتعرض سوى لهزيمة وحيدة على مدار أكثر من عام كمدرب لبلاد البحارة.

مهمة البرتغال لن تكون سهلة منذ البداية، فمواجهة التشيك ليست بالسهولة المتوقعة بالنظر إلى الجودة الموجودة في قائمتهم، غير أن التاريخ يبشر زملاء رونالدو، ففي آخر مباراتين التقيا مع التشيكيين في اليورو فازوا بها في 2008 و2012، وبشكلٍ عام فآخر انتصار حققته التشيك على البرتغال يعود إلى يورو 1996، وهو الانتصار الوحيد في تاريخهم أيضًا.كريستيانو رونالدوفيما يلي نستعرض معًا موعد مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة لها وكيفية مشاهدة البث المباشر والتشكيل المتوقع للفريقين وأكثر من ذلك.

موعد مباراة البرتغال والتشيك اليوم في يورو 2024

موعد مباراة البرتغال والتشيك هو الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024 على ملعب ريد بول آرينا، وتنطلق المباراة من مدينة لايبزيغ الألمانية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بث مباشر في يورو 2024

مباريات يورو 2024 منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعليه فإن القناة البنفسجية هي الوسيلة الوحيدة لمتابعة اللقاء.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك على الشبكة القطرية، قنوات باقة ماكس "beIN Sports HD MAX 1, 2, 3" والتي تحتاج إلى اشتراك خاص من أجل الوصول إليها.

وستكون المباراة متاحة على قنوات أخرى غير عربية متوفرة على الأقمار الأوروبية، أمثال "Rai 1, TRT 1, NPO 1".

أما لمشاهدة البث المباشر، يمكنك ذلك بوسيلتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "TOD" والأخرى تأتي عبر خدمة "beIN Connect".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo