دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

يورو 2024.. كرواتيا تتعادل مع ألبانيا في مباراة مثيرة

19/06/2024 الساعة 18:15 (بتوقيت الدوحة)
مباراة كرواتيا ضد ألبانيا
مباراة كرواتيا ضد ألبانيا
ع
ع
وضع القراءة

سقط منتخب كرواتيا في فخ تعثر جديد، وهذه بالمرة بالتعادل (2-2) مع المنتخب الألباني، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "فولكسبارك" بمدينة هامبورغ الألمانية، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقدّم منتخب ألبانيا مردودًا مميزًا في شوط اللقاء الأول، على الصعيدَين الدفاعي والهجومي، وقد تمكن من إنهاء الشوط لصالحه، بهدف نظيف حمل إمضاء لاعب الوسط كازيم لاسي عند الدقيقة الـ11.

وبدأت كرواتيا الشوط الثاني بقوة أكبر، في محاولة لتعديل النتيجة، لكن ألبانيا أظهرت صلادة دفاعية كبيرة، كما تألق الحارس توماس ستراكوشا بصورة لافتة في أكثر من كرة، ليواصل الفريق الألباني تقدمه.

لكن منتخب كرواتيا تمكن من تسجيل هدفين متتاليين، عند الدقيقتين الـ74 والـ76، عن طريق أندريه كراماريتش واللاعب الألباني كلاوس غجاسولا (بالخطأ في مرماه) على الترتيب، ليحول "الكروات" تأخرهم إلى تقدم مثير.

وفيما بدا منتخب كرواتيا على مشارف تحقيق الفوز، تمكنت ألبانيا من إدراك التعادل، عن طريق كلاوس غجاسولا، عند الدقيقة الـ90+5، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته مُعلنًا انتهاء اللقاء بتعادل مثير.

منتخب كرواتيا يحصد نقطته الأولى في يورو 2024

بهذا التعادل، حصد كلا المنتخبين نقطته الأولى في يورو 2024، ليحتلان المركزين الثالث والرابع على سلم المجموعة، مع أفضلية لألبانيا بموجب فارق الأهداف.

وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة، فيما تأتي إيطاليا ثانيةً، ولكلا المنتخبين 3 نقاط، قبل مواجهتهما سويًا غدًا الخميس.

وينص نظام البطولة على تأهل صاحبَي المركزين الأول والثاني في الترتيب النهائي لكل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث، إلى ثمن النهائي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo