دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

جورجيا تتعادل مع التشيك في كأس أوروبا 2024

22/06/2024 الساعة 19:39 (بتوقيت الدوحة)
مباراة جورجيا والتشيك
مباراة جورجيا والتشيك
ع
ع
وضع القراءة

تعادل منتخب التشيك مع نظيره المنتخب الجورجي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم "السبت"، على ملعب فولكس بارك، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وحصلت جورجيا على أول نقطة في مشاركتها الأولى على الإطلاق في البطولة ، وهي النقطة الأولى للتشيك أيضا في هذه المشاركة.

وتقدم المنتخب الجورجي بالهدف الأول عن طريق جيورج ميكوتادزي من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول (45+4) بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد "var" بعد لمس مدافع التشيك الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني نجح، باتريك شيك فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب التشيك فى الدقيقة 59.

ودخل المنتخبان اللقاء من دون رصيد في المجموعة السادسة آملا في الفوز، على بعد خسارتهما في الجولة الأولى، جورجيا أمام تركيا بنتيجة (1-3)، وتشيكيا أمام البرتغال بنتيجة (1-2) وكان المنتخبان يأملان في تحقيق الإنتصار لرفع حظوظهما في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وكانت الأفضلية للتشيك في الدقائق العشرين الأولى في حين وجدت جورجيا التي تشارك في البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخها، صعوبة في بناء اللعب، وألغى الحكم هدف لمنتخب التشيك في الشوط الأول، سجله اللاعب آدم هلوزيك في الدقيقة 24، بعد العودة لتقنية الفيديو "var" بداعي وجود تسلل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo