دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي في الدوري المصري

22/06/2024 الساعة 23:39 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي
مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي
ع
ع
وضع القراءة

كشف نادي الزمالك عبر بيان رسمي اليوم السبت 22 يونيو، عن موقفه النهائي من التراجع عن قرار عدم خوض مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وكان الزمالك قد نشر بيانًا عبر الهزيمة أمام المصري البورسعيدي، الأسبوع الماضي، استنكر خلاله القرارات التحكيمية، كما أكد أنه لن يخوض أي مباراة في الدور الثاني حتى تخوض جميع الفرق مبارياتها.

وذكرت تقارير أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين بيب لبّى دعوة للاجتماع مع مسؤولي رابطة الأندية المصرية، وأنهم قد يتراجعون عن قرارهم بعدم خوض المباراة القادمة ضد الأهلي.

الزمالك يتحدث عن مباراة القمة

وكتب أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو عقب مباراة المصري، ولا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أيٍّ من مطالبه أو تغيير أيٍّ من مواقفه".

وتابع: "نناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحرّي الدقة فيما تنشره".

ومن المفترض أن تُقام مباراة القمة على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 25 يونيو، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

جدير بالذكر أن الأهلي خاض مباراتين أقل فقط من نادي الزمالك، الذي لا تزال لديه 6 مباريات مؤجلة، قبل مباراة القمة بينهما.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo