دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.63ريال
يورو 3.91ريال

نيمار يظهر مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2024

23/06/2024 الساعة 11:43 (بتوقيت الدوحة)
نيمار
نيمار
ع
ع
وضع القراءة

واصل نيمار برنامجه التأهيلي في المعسكر التدريبي لمنتخب البرازيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، حيث بدأ منتخب "السيليساو" الاستعدادات لمباراته الأولى في كوبا أمريكا أمام كوستاريكا، والمُقررة غدًا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة القارية.

وزار مهاجمَ الهلال السعودي ثلاثةٌ من زملائه في المنتخب البرازيلي، هم فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، ورافينيا دياز (برشلونة)، وماركينيوس (باريس سان جيرمان).

نيمار في مركز تدريبات البرازيل رغم غيابه عن كوبا أمريكا

وسيقدم لاعب سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان سابقًا دعمه لمنتخب البرازيل في لوس أنجلوس، من دون أن يترك برنامج إعادة التأهيل الذي يخضع له عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأدت هذه الإصابة -التي تعرض لها نيمار مع منتخب البرازيل- إلى غياب اللاعب صاحب الـ32 عامًا عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، وأيضًا ابتعاده عن تشكيلة ناديه، الهلال السعودي، في غالبية فترات الموسم.

وأجرى نيمار تدريبات خاصة ضمن عملية تعافيه في ملعب "دريك"، الواقع في حرم جامعة كاليفورنيا؛ حيث تدرب الفريق القومي البرازيلي أيضًا، بقيادة المدرب الوطني دوريفال جونيور، استعدادًا للمباراة القادمة، أمام كوستاريكا.

يُذكر أن منتخب البرازيل يسعى للتتويج بلقبه العاشر تاريخيًا في بطولة كوبا أمريكا، والأول منذ عام 2019. ويحتل "راقصو السامبا" المركز الثالث على سلم المنتخبات الأكثر تتويجًا بالكأس القارية، بعد منتخبَي الأرجنتين والأوروجواي (15).

وينافس منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2024 من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات كوستاريكا وكولومبيا وباراجواي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo