دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مؤسسة الرعاية الأولية تحتفل بحصولها على المستوى الماسي من الاعتماد الدولي

06/05/2021 الساعة 23:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، اليوم، بحصولها على المستوى الماسي من الاعتماد الدولي كونها الأولى في العالم التي تحصل على جائزة الالتزام للرعاية المتمحورة حول الأشخاص من الاعتماد الكندي.

وتميز جائزة الالتزام للرعاية المتمحورة حول الأشخاص المؤسسات التي تتمتع بالجودة والتميز في تصميم، وتقديم الرعاية الصحية المتمحورة حول المريض مع كون مؤسسة الرعاية الصحية الأولية أول من يحصل على هذه الجائزة على المستوى الدولي.

وتم الاحتفال الافتراضي بمشاركة سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة، والدكتورة مريم علي عبد الملك مدير عام مؤسسة الرعاية الأولية.

وبهذه المناسبة، أكدت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة، في كلمة لها خلال الحفل الافتراضي، أنه بفضل الإمكانيات والدعم اللامحدود المقدم من قبل الدولة للقطاع الصحي جاء هذا الإنجاز الكبير إلى جانب التزام وحماس الفرق المشاركة في تحقيق هذا الإنجاز، مشيرة إلى أن الحصول على هذا الاعتماد هو بمثابة شهادة على الجهود الدؤوبة لفريق مؤسسة الرعاية الصحية الأولية وتفانيهم وإخلاصهم في تحقيق أعلى مستوى من الرعاية للمجتمع.

وبينت سعادة وزير الصحة العامة أن مؤسسة الرعاية الأولية أثبتت التزامها بتقديم الرعاية الأكثر كفاءة وإنسانية خلال فترة حافلة بالتحديات للرعاية الصحية على المستوى الدولي.

ومن جانبها، تحدثت الدكتورة مريم عبد الملك، خلال الحفل، عن الجوانب الرئيسية لرحلة الحصول على الاعتماد، وقالت إن الحصول عليه يعكس قيم المؤسسة وهو تقدير للجهود المثالية التي يبذلها الموظفون لضمان تقديم رعاية فعالة وعالية الجودة للمرضى.

وأشارت إلى أن مؤسسة الرعاية الأولية تواصل عملها الجاد للحفاظ على التميز في جميع خدماتها، وذلك لتقديم رعاية تفوق مستوى توقعات المرضى.

 

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo