دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.63ريال
يورو 3.91ريال

مشاهدة مباراة فرنسا ضد بولندا اليوم في كأس أوروبا "يورو 2024"

25/06/2024 الساعة 18:53 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب فرنسا
لاعبو منتخب فرنسا
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد منتخب بولندا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"

وتقام مباراة منتخب فرنسا ضد منتخب بولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، ومن المتوقع أن تشهد مشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويفترض أن كيليان مبابي بات جاهزًا للمشاركة أمام بولندا بعدما فضّل ديشان الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء أمام هولندا خشية تفاقم إصابة أنفه، مما يُعزز من قدرات الديوك أمام زملاء روبرت ليفاندوفسكي أملًا في اقتناص انتصار ومعه الاقتراب من صدارة المجموعة.

فرنسا ضمنت التواجد في دور الـ 16، ولكن نتيجة مباراة بولندا هي ما ستحدد مركزها في المجموعة ومعها الخصم في ثمن النهائي، واعتلاء الصدارة من شأنه أن يجلب خصمًا أسهل لكتيبة ديشان ومسار يبدو أقل صعوبة.

وتتقاسم فرنسا صدارة المجموعة مع هولندا بـ 4 نقاط لكل منهما، أما النمسا فتحل في المركز الثالث بـ 3 نقاط، وودّعت بولندا المسابقة منذ الخسارة في الجولة الماضية من كتيبة رالف رانغنيك 3-1 باحتلالها المركز الأخير من دون نقاط.

فيما يلي نستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم في يورو 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بولندا اليوم في يورو 2024

تنقل مباريات يورو 2024 حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستنقل المباراة على شاشتها.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم على الشبكة القطرية، قنوات باقة ماكس "beIN Sports HD MAX 1, 3, 4" والتي تحتاج إلى اشتراك من أجل الوصول إليها.

القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024

وستكون المباراة متاحة على قنوات أخرى غير عربية متوفرة على الأقمار الأوروبية، أمثال "Sport TV1 Portugal, ORF 1 Austaria Hd".

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر في يورو 2024

البث المباشر لمباراة فرنسا ضد بولندا اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 متوفر بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN CONNECT.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo