دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مشاهدة مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم

25/06/2024 الساعة 21:36 (بتوقيت الدوحة)
إنجلترا ضد سلوفينيا
إنجلترا ضد سلوفينيا
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

يحتل منتخب إنجلترا المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك، وتأهل رسمياً إلى دور الـ 16، لكنه يهدف إلى الفوز اليوم أو التعادل للصعود من الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين، ولديه فرصة واحدة من أجل التقدم إلى الدور ثمن النهائي وهي الفوز على منتخب إنجلترا المرشح للتتويج باللقب.منتخب إنجلتراوفي السطور التالية نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة وأكثر.

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا في دور المجموعات من بطولة اليورو هو اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، وتنطلق في ملعب راين إنيرجي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم في يورو 2024

تنقل مباريات يورو 2024 حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستنقل المباراة على شاشتها.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم على الشبكة القطرية، قنوات باقة ماكس "beIN Sports HD MAX 1, 3" والتي تحتاج إلى اشتراك من أجل الوصول إليها.

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2024

ويمكنك مشاهدة المباراة على قنوات غير عربية على أقمار صناعية مختلفة، أمثال "ERT 1, Rai 1, TRT 1".

مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفينيا بث مباشر اليوم في يورو 2024

البث المباشر لمباراة إنجلترا اليوم ضد سلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024 متوفر بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN CONNECT.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo