دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

المنتخب القطري للكرة الطائرة يستعد للمشاركة في كأس التحدي العالمي

25/06/2024 الساعة 22:39 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري للكرة الطائرة
المنتخب القطري للكرة الطائرة
ع
ع
وضع القراءة

بدأ المنتخب القطري للكرة الطائرة برنامجه الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس التحدي العالمي التي ستقام في الصين خلال الفترة من 4 إلى 7 يوليو المقبل.

ويتدرب المنتخب القطري يوميا على صالة الاتحاد على فترتين صباحا ومساء بقيادة المدير الفني الأرجنتيني كاميلو سوتو.

ويضم المنتخب في صفوفه عددا من العناصر المتميزة التي ساهمت في النتائج الجيدة للمنتخب في الفترة الماضية، من أبرزها يوسف إغلاف، ورينان ريبيرو، ومبارك ضاحي، وبابي ماجيت، وإبراهيم سعيد، وبوبي، وأحمد عبدالوهاب، وبلال نبيل، وأندريا لويز، ومحمد الوليد، وناجي محمود، ونيكولا، وغانم الرميحي، ورحيمي، وديدي.

وكان المنتخب القطري قد تأهل إلى بطولة كأس التحدي العالمي بعد حصوله على لقب النسخة الرابعة من بطولة كأس التحدي الآسيوي التي أقيمت مؤخرا في البحرين عقب انتصاره على منتخب باكستان بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

وسيبدأ المنتخب القطري للكرة الطائرة للرجال مشواره بالبطولة بمواجهة نظيره المصري في الخامس من يوليو المقبل، وذلك في الدور الأول للبطولة.

وستشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات في منافسات الرجال وهي: قطر المصنف الخامس، والصين المصنف الأول، وبلجيكا المصنف الثاني، وأوكرانيا المصنف الثالث، ومصر المصنف الرابع، وتشيلي المصنف السادس، وكرواتيا المصنف السابع، والمكسيك المصنف الثامن.

وتقام مباريات الدور الأول بنظام خروج الفريق الخاسر، على أن يتأهل الفائزون لخوض منافسات الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان لخوض المباراة النهائية، حيث يتأهل فريق واحد فقط منهما إلى الدوري العالمي للكرة الطائرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo