دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مشاهدة مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم

26/06/2024 الساعة 21:00 (بتوقيت الدوحة)
البرتغال ضد جورجيا
البرتغال ضد جورجيا
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب جورجيا بث مباشر، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وضمن منتخب البرتغال بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو تأهله إلى دور الـ 16 ببطولة يورو 2024 متصدرًا المجموعة السادسة، بعد الفوز على التشيك ثم تركيا، مما يجعل مباراة جورجيا بمثابة "تحصيل حاصل" لن تقدم شيئًا لكتيبة المدرب روبيرتو مارتينيز.

ومن جانبه، يأمل منتخب جورجيا بقيادة نجم الأبرز خفيتشيا كفاراستيخيليا في تحقيق انتصار أمام البرتغال يصل بهم إلى دور الـ 16 في مشاركتهم الأولى تاريخيًا ببطولة كأس أمم أوروبا.

وقبل مواجهة منتخب البرتغال اليوم، يمتلك منتخب جورجيا، نقطة واحدة من التعادل مع التشيك بالجولة الماضية، والفوز يمنحهم التأهل سواءً من المركز الثاني أو الثالث.

ويتوقع أن يقوم المدرب روبيرتو مارتينيز بإراحة اللاعبين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، إلا أن "الدون" قد يكون مهتمًا بالمشاركة في سبيل إحراز هدفه الأول في المسابقة بعد مباراتين لم ينجح خلالهما سوى في صناعة هدف جعله الأكثر صناعةً للأهداف في تاريخ اليورو.كريستيانو رونالدووفي السطور التالية، نستعرض القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا اليوم في يورو 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا اليوم في يورو 2024

مباريات يورو 2024 منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعليه فإن القناة البنفسجية هي الوسيلة الوحيدة لمتابعة اللقاء.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا اليوم على الشبكة القطرية، قنوات باقة ماكس "beIN Sports HD MAX 1, 3" والتي تحتاج إلى اشتراك من أجل الوصول إليها.

وستكون المباراة متاحة على قنوات أخرى غير عربية متوفرة على الأقمار الأوروبية، أمثال "Rai 1, TRT 1, NPO 1".

موعد مباراة البرتغال وجورجيا اليوم في يورو 2024

موعد مباراة البرتغال وجورجيا هو اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 في ملعب فيلتنيس آرينا، وتنطلق صافرة المواجهة المرتقبة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا اليوم في يورو 2024، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo