دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.91ريال

خاصية الردود الملائمة على رسائل الفيديو تقترب من "واتساب"

28/06/2024 الساعة 17:55 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كشفت منصة المراسلة الفورية “واتساب”، عن تحسين تجربة الرسائل النصية مع رسائل الفيديو في سلاسل الدردشة.

ووفقاً للمنصة، فيحتوي الإصدار التجريبي رقم 2.24.14.5 من تطبيق المراسلة لنظام التشغيل أندرويد اختصارًا جديدًا يسمح بالرد السريع والسهل على رسائل الفيديو.

وتابعت أن الإصدار التجريبي يعرض الآن رمزًا صغيرًا بجانب رسالة فيديو يشبه الكاميرا، ويتحرك سهم الرد إلى الجهة اليسرى، ويؤدي النقر على هذا الرمز إلى فتح مسجل الفيديو فورًا لالتقاط ردود الفيديو وإرسالها، مما يوفر على المستخدم الحاجة إلى المرور عبر عناصر القائمة المتعددة.

ويعد هذا التحديث خطوة جديدة نحو تبسيط اتصالات الفيديو داخل التطبيق وجعلها طبيعية، حيث يقلل الاختصار الجديد الخطوات الإضافية من خلال تقديم زر سريع وسهل النقر للرد والإرسال، ويعد هذا الإصدار التجريبي التحديث الثاني لتحسين تجربة الفيديو في “واتساب”.

جدير بالذكر أن “واتساب” اختبرت في الإصدار التجريبي رقم 2.24.13.10 الصادر في وقت سابق من شهر يونيو خيارًا لتعيين الجودة الافتراضية للتحميلات على أنها عالية الدقة ، كما طرحت واتساب تحديثات، مثل Speaker Spotlight، وجلبت الصوت إلى ميزة مشاركة الشاشة ، وعلاوة على ذلك، تلقت الأجهزة القديمة تحديثًا من شأنه أن يساعد في تسهيل إجراء مكالمات واضحة بغض النظر عن عمر الجهاز الذي يعمل بنظامي التشغيل أندرويد و iOS.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo