دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

مشاهدة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم في كأس أوروبا "يورو 2024"

29/06/2024 الساعة 21:05 (بتوقيت الدوحة)
ألمانيا ضد الدنمارك
ألمانيا ضد الدنمارك
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر جمهور كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب الدنمارك بث مباشر، اليوم السبت، ضمن مباريات دور الـ16 في مسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

منتخب ألمانيا صاحب الضيافة ظهر بمستوى مميز في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، ويأمل في تحقيق الانتصار أمام الدنمارك اليوم لمواصلة مشوراه بالبطولة.

وفاز منتخب ألمانيا في الافتتاح بخماسية على اسكتلندا ثم الانتصار على المجر بثنائية، وتعادل مع سويسرا بشق الأنفس في اللحظات الأخيرة قد أثار القلق لدى بعض محبي الألمان.

أما منتخب الدنمارك لم يستطع أن يحقق أي انتصار حتى الآن في يورو 2024، حيث تعادل مع سلوفينيا وإنجلترا وصربيا، وتأهل من المركز الثاني بفضل اللعب النظيف، ولكن يتوقع أن يكون ندًا قويًا لألمانيا.

تجدر الإشارة إلى أن الفائز من هذه المباراة سوف ينتظر الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا، وذلك لحساب الدور ربع النهائي.

فيما يلي نستعرض سويًا موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع وأكثر من ذلك.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك اليوم في يورو 2024

موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك هو اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024 على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وتنطلق المباراة من مدينة دورتموند في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك بث مباشر في يورو 2024

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك بث مباشر في دور الـ 16 من يورو 2024 منقولة في المنطقة العربية فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" والتي وفرت قناة beIN Sports MAX HD 2 لتنقل المواجهة المرتقبة.

وإذا كنت تريد مشاهدة البث المباشر للمواجهة المرتقبة، يمكنك ذلك من خلال إما الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo