دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

مشاهدة مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا اليوم في كأس أوروبا "يورو 2024"

30/06/2024 الساعة 18:25 (بتوقيت الدوحة)
إنجلترا ضد سلوفاكيا
إنجلترا ضد سلوفاكيا
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد لمشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب سلوفاكيا بث مباشر، اليوم الأحد، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

لم يقدم منتخب إنجلترا حتى الأن المستوى المطلوب خصوصاً مع وجود العديد من الأسماء اللامعة بين صفوفه، لكنه صعد من صدارة المجموعة الثالثة بشكل مريح، ولم تتعرض لأي هزيمة أمام صربيا والدنمارك وسلوفينيا.

بالتأكيد تميل الكفة لفوز المنتخب الإنجليزي، لكن سلوفاكيا التي فاجأت الجميع بالفوز على بلجيكا بهدف مقابل لاشئ قد تفعلها للمرة الثانية وتحقق المفاجأة.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا اليوم في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة للمباراة وكيفية مشاهدة البث المباشر والتشكيل المتوقع..

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا اليوم في يورو 2024

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ 16 من يورو 2024، هو اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024

تمتلك مجموعة قنوات beIN Sports القطرية الرياضية حقوق بث مباريات دور ال16 يورو 2024، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم بنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، من خلال باقة ماكس، وبالتحديد من خلال قناة "beIN Sports HD MAX 2" والتي تحتاج إلى اشتراك خاص من أجل الوصول إليها.

مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا من خلال وسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo