دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

مشاهدة مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في كأس أوروبا "يورو 2024"

02/07/2024 الساعة 18:30 (بتوقيت الدوحة)
هولندا ضد رومانيا في يورو 2024
هولندا ضد رومانيا في يورو 2024
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة منتخب هولندا ضد منتخب رومانيا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

وتقام مباراة منتخب هولندا مع نظيره منتخب رومانيا على ملعب أليانز آرينا بمدينة ميونخ الألمانية، ومن المتوقع أن تشهد منافسة شرسة على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

المستويات التي قدمتها هولندا حتى الآن لم ترق إلى مستوى التطلعات، فرغم الفوز على بولندا بأداء جيد، تعادلت كتيبة رونالد كومان مع فرنسا ثم هُزمت بأداء متواضع للغاية من النمسا في الجولة الأخيرة من المجموعات، لتتأهل ضمن أفضل الثوالث.

على الجانب الآخر فمنتخب رومانيا من المفاجآت السارة في يورو 2024، إذ افتتح مشاركته بانتصار عريض على أوكرانيا ثم خسر من بلجيكا وتعادل في النهاية مع سلوفاكيا ليتأهل كمتصدر لمجموعته.

تبقى الإشارة إلى أن الفائز من مباراة هولندا ورومانيا سوف يلتقي مع الفائز من مباراة تركيا والنمسا التي ستقام في مدينة لايبزيغ بعد قمة ميونخ بساعات، في ربع النهائي.

فيما يلي نستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024

مباريات يورو 2024 منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعليه فإن القناة البنفسجية هي الوسيلة الوحيدة لمتابعة اللقاء.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد رومانيا اليوم على الشبكة القطرية، قنوات باقة ماكس "beIN Sports HD MAX 1, 3" والتي تحتاج إلى اشتراك خاص من أجل الوصول إليها.

وستكون المباراة متاحة على قنوات أخرى غير عربية متوفرة على الأقمار الأوروبية، أمثال "Rai 1, TRT 1, NPO 1".

مشاهدة مباراة هولندا ضد رومانيا بث مباشر اليوم في يورو 2024

سيكون البث المباشر لمباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

معلق مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024

يمكنك متابعة مباراة هولندا ضد رومانيا إما بصوت المعلق علي سعيد الكعبي عبر القناة الصوتية الأولى لقناة beIN Sports MAX 1 HD أو بصوت المعلق محمد بركات عبر القناة الصوتية الثانية، كما سيكون التعليق الإنجليزي على المواجهة متاحًا من خلال قناة beIN Sports MAX 3 HD.

موعد مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024

موعد مباراة هولندا ورومانيا هو اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024 بملعب ريد بول آرينا، وتنطلق صافرة المواجهة المرتقبة من مدينة لايبزيغ في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo